محافظ القاهرة

محافظ القاهرة : تنسيق كبير مع الغرفة التجارية لدعم المواطنين بسلع رخيصة

الوطن المصرى – مجدي دياب

قال اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة إن هناك تنسيقًا كبيرًا مع الغرفة التجارية بالقاهرة ، ورجال الأعمال على مستوى القاهرة لإقامة أكبر عدد من المعارض لزيادة معروض السلع للمساهمة في ضبط السوق.
وأشاد “المحافظ ” خلال لقائه ببرنامج الشهبندر المُذاع على قناة الحدث اليوم الفضائية تقديم الإعلامي فيصل عبد العاطي بالمعارض” أهلًا رمضان – أهلًا بالعيد” التي تنظمها المحافظة بالتعاون مع الغرف التجارية للقاهرة برئاسة المهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة ، والتي حققت نجاحًا كبيرًا ، من بينها معرض أهلًا بالعيد الذي أقيم مؤخرًا بميدان باب الشعرية.
وتابع المحافظ : أننا نطمئن المواطنين بأن هذه المعارض ليست خاصة بالعيد فقط ، ولكن المعارض مستمرة وبنفس الأسعار لتخطي الظروف العالمية الاستثنائية الحالية، مشيرًا إلى تدخل القيادة السياسية من أجل حدوث ثبات في الأسعار بالتوسع في إنشاء مثل هذه المعارض والشوادر السلعية.
ونوه “المحافظ” إلى أن المحافظة رفعت حالة الاستعدادات القصوى بالنسبة لجميع الأجهزة بها ، وهناك غرفة عمليات في المحافظة تنسيق بين جميع هذه الأجهزة مثل (الطب البيطري ، الصحة ، التموين ، هيئة النظافة ) ومتواجدين على مدار الـ 24 ساعة ، وغرف العمليات مفعلة لتلقي أى إخطارات.
وأكّد المحافظ أن معارض السلع تنال استحسانًا واقبالًا كبيرًا من المواطنين نظرًا للتخفيض على الأسعار الذي يتراوح ما بين 30 إلى35% مقارنة بالأسعار في السوق الحر .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: