محافظ البحيرة : إجراءات مشددة لمواجهة كورونا في شم النسيم

كتب – مهر رضا 

 

أكد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة المحافظة، الالتزام بتطبيق قرارات رئيس الوزراء فيما يخص بمنع الاحتفال بشم النسيم للحد من انتشار فيروس كورونا، لافتا إلى غلق جميع الحدائق والمنتزهات وساحة ابو مندور وكورنيش النيل برشيد وباقى مراكز المحافظة.

وأشار المحافظ، إلى تطبيق جميع المراكز والمدن كافة الإجراءات الاستباقية والاحترازية في هذا الشأن، ومنها الغلق الكامل لجميع المتنزهات والحدائق العامة والشواطئ، ومنع التجمعات نهائيا يوم الاثنين المقبل مع تطبيق كافة الإجراءات الوقائية الخاصة بيومي الجمعة والسبت خلال هذا اليوم بغلق جميع المحال التى ينطبق عليها قرارات الغلق

وشملت قرارات المحافظ ايقاف جميع وسائل النقل العام وكل اتوبيسات الرحلات والمراكب النيلية في شم النسيم  للحد من الكثافات.

وشدد المحافظ على تكثيف الحملات التموينية على جميع المحال وخاصة محلات بيع الاسماك المملحة للتاكد من مدى صلاحيتها ضبط وردع المخالفين والحفاظ على صحة المواطنين.

ووجه بانتظام العمل والإنتاج بجميع المشروعات واستمرار عمل المصانع بكامل طاقتها والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية للتعامل مع أزمة فيروس “كورونا”، حفاظًا على المواطنين العاملين فى هذه القطاعات.

كما شدد المحافظ على استمرار الحملات المكثفة والمكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين وخاصة خلال أيام الإجازات والأعياد والعطلات الرسمية.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: