محافظ الإسكندرية لرئيس حى الجمرك على«واتس آب»: أنت نايم فى العسل

 
محافظ الاسكندرية
مراسل«ONA»:
عنف المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية، اللواء خالد محيى الدين رئيس الجمرك، بشدة على إهمال متطلبات الحى وانتشار المبانى المخالفة والباعة الجائلين وإشغالات الطريق، خاصة فى منطقة القلعة السياحية، والانشغال بالصور حول الإنجازات، وذلك على جروب «إنجازات حى الجمرك» على «واتس آب».
وقال المحافظ معنفًا رئيس الحى: «أنا فى حى الجمرك الآن كل شىء سيئ، والإشغالات والباعة الجائلين ومنطقة القلعة فى أسوأ صورها، وحاولت أكلم رئيس الحى لكن الظاهر نايم فى العسل، إحنا عايزين شغل مش كلام، لو فى حد يعرف رئيس الحى فين يقوله روح شوف شغلك».
وأضاف المحافظ قائلا «يا خالد أنا مش عايز صور روح شوف بنفسك، أنا شفت بنفسى المبانى المخالفة شغالة فى التعليات فى كل مكان، وتقدر تتتابع ده من أى مكان حتى لو طلعت فوق سطح الحى هتشوف كل حاجة والعمارة الموقوفة على الكورنيش بتبى بالمخالف حاليًا رغم تكرار التنبيه وإيقاف الأعمال».
وأضاف المحافظ قائلاً: أشكرك على كل الحاجات الجميلة اللى بتعملها، لكن الخميس والجمعة يحتاجان مجهودًا خاصًا فى المنطقة السياحية بالقلعة.
من جانبه قال اللواء خالد محيى الدين رئيس حى الجمرك ردًا على المحافظ: إن 90% من الإشغالات بمنطقة القلعة قد تم إزالتها، وأن عدد الشوارع التى تم إضاءتها بالحى خلال 10 الأيام الماضية لم يتم إضاءتها منذ سنوات، مضيفًا أن من يحاربنا يحارب الدولة، ويحارب رجال الدولة وكل من يريد أن يعمل بأيدٍ نظيفة.
وأكد إنه تقابل اليوم مع 10 مواطنين بالشارع للاستماع إلى مشاكلهم وحلها، وهى لقاءات ميدانية لخدمة المواطنين بالحى، وأنه تم التحفظ على ونش من عقار.
 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: