محافظ الأقصر يبحث سبل تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية‎ بالمحافظة

محافظ الأقصر محمد بدر
مراسل ONA
عقد محمد بدر محافظ الأقصر اجتماعًا موسعًا، بحضور اللواء محمد يحيى رئيس فرع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ومسئولي الكهرباء الطرق والمشروعات والمشتريات والخطة والموازنة، والحسابات وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، لمناقشة ومتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية لقطاعات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء ومديرية الطرق.
كما بحث المشاركون في الاجتماع عدد من الملفات الهامة منها رصف الطرق الترابية وتغطية الترع في المناطق الأكثر كثافة، وتغيير محولات الكهرباء ذات الجهد المنخفض والتعديات على أراضي وأملاك الدولة وتجهيز المناطق الصناعية .
واستعرض المشاركون في الاجتماع تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية ومتابعتها والمعوقات التي واجهتهم والبرنامج الزمني ومدة التنفيذ.
وشدد المحافظ على ضرورة وضع وترتيب الآولويات في الخطة القادمة ومتابعة تنفيذ المشروعات، وعمل تقارير دورية بها مع تكثيف المرور الميداني علي مواقع المشروعات وضغط الجدول الزمني لضمان سرعة الانتهاء منها فى موعدها المحدد مطالبا بسرعة الانتهاء من أعمال تنفيذ تغطية ترعة منشاة العماري، ورصف طريقها وانهاء طريق السوفوتيل وحصر الترع التي تحتاج إلى تغطية والطرق الترابية التي تحتاج إلى رصف، ووضعها ضمن خطة العام المالي 2016 – 2017 لافتًا إلى ضرورة تنفيذ تكليفات مجلس الوزراء الخاصة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: