محافظ أسوان يقيل مدير مستشفى كوم أمبو لتدنى مستوى الخدمات بها

محافظ أسوان
مراسل «ONA»:
قرر اللواء مجدى حجازى، اليوم الخميس، إستبعاد مدير عام مستشفى  كوم إمبو المركزى من موقعه بعد استمرار الملاحظات التى رصدتها لجان الزيارات المفاجئة أثناء مرورها بجانب زيارة المحافظ للمستشفى وخاصة فى مستوى تقديم الخدمة الطبية والصحية وأيضاً فى الآداء الإدارى وتوافر النظافة العامة والإشتراطات البيئية .
وشدد المحافظ، خلا بيان صاد عن المحافظة اليوم، على ضرورة إنتظام العمل فى قسم الغسيل الكلوى بتوافر ماكينات الغسيل والمكيفات بجانب تقنين توزيع المحاليل ولاسيما أن القسم حالياً تعمل فيه بإنتظام 29 ماكينة غسيل، علاوة على 4 ماكينات إحتياطى لتقديم الخدمة العلاجية لجميع المرضى المترددين على المستشفى.
 ووجه حجازى بوضع خطة مرور يومى ميدانى لمديرى الإدارات الصحية على المستشفيات والوحدات الصحية وبمتابعة من رؤساء المراكز والمدن للوقوف أولاً بأول على المشاكل التى تعانى منها المواقع الصحية، لا سيما تواجد الأطباء وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية.
كما طالب بضررة التعرف عن قرب على مطالب وإحتياجات المرضى وجمهور المترددين عليها وسرعة تلبيتها لينعكس ذلك برفع جودة الخدمة الصحية المقدمة للمواطن البسيط ، مطالباً من مدير عام الصحة بالعدالة فى توزيع الأطباء المكلفين الجدد على الوحدات الصحية ومراعاة البعد الجغرافى للمناطق النائية

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: