مجلس الزمالك يراجع عقود 8 لاعبين بفريق الكرة

الوطن المصري – عمر خالد

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي على مراجعة عقود تجديد اللاعبين التي أبرمتها اللجان السابقة لبعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الفترة الحالية، لمعرفة مدى إمكانية تعديل بعض البنود في حالة وجود ثغرات في هذه العقود، ومراجعة الشروط الجزائية فيها.

وكانت اللجنة السابقة المكلفة بإدارة النادي برئاسة حسين لبيب، نجحت في تمديد عقد محمود حمدي الونش مدافع الفريق لثلاث سنوات مقبلة حتى عام عام 2025، وقامت نفس اللجنة بتجديد عقد أحمد سيد زيزو حتى عام 2025، وقامت اللجنة بتجديد عقد عبد الله جمعة لمدة 3 مواسم وتعديل عقد إمام عاشوروتمديده حتى نهاية موسم 2024-2025.
وسبق وقامت اللجنة التي سبقتها في إدارة النادي برئاسة اللواء عماد عبد العزيز بتجديد عقد يوسف أوباما لاعب القلعة البيضاء، بالإضافة إلى التجديد لكل من محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق وأحمد فتوح الظهير الأيسر، ومحمود جنش حارس المرمى الذي تمت إعارته لفيوتشر.
ويستعد  الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر إقامتها يوم ٢١ ديسمبر الجاري على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان في الثامنة مساءً ضمن مواجهات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 13 نقطة، من 6 مباريات، بعدما فاز في 4 مواجهات وتعادل في واحدة وخسر مباراة
وكان الفريق خاض ثلاث مباريات ودية خلال الفترة الماضية أمام بايونيرز والترسانة والرائد السعودي، فاز في الأولى بخماسية، وفاز في الثانية بهدف دون رد، بينما تعادل في الأخيرة بهدفين لكل فريق.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: