سيناريوهات السبت الحاسم بين الأهلى وموسيمانى

الوطن المصري – عمر خالد

وصلت العلاقة بين النادي الأهلي ومدربه بيتسو موسيماني إلى مفترق طرق في ظل حالة الشد والجذب بين الطرفين خلال الساعات الماضية حيث ظهر بقوة على سطح مناقشات مسئولو الكرة بالنادي فكرة إقالة المدير الفني بعد فترة طويلة كان الأمر مستبعدا .

وإذا كانت الآراء حول محمود الخطيب رئيس النادي تنادي برحيل المدير الفني وربما تصريحات موسيماني نفسه توحي برغبته في الرحيل تاركا القرار للأهلي إلا أن الخطيب نفسه بدأ يفكر في الأمر رغم دفاعه الدائم عن الجنوب أفريقي وربما يميل لكفة الرحيل ولكن التوقيت هو مالم يتم حسمه بصورة نهائية.

يوجد رأي ينادي بإقالته فورا، ولكن لم يتم طرحه بقوة على طاولة المشاورات بسبب ارتباطات الفريق أمام المصري بالسلوم 12 يونيو، وإيسترن كومباني 15 يونيو، والزمالك 19 يونيو.

وهناك تفكير في الانتظار لأول يوليو مع انتهاء هذه المواجهات وخوض مباراة بيراميدز في كأس مصر وبالتزامن مع بدء شركة الكرة مهمتها رسميا، وهو الاقتراح الأقوى للمناقشة حاليا.

ومن المتوقع ان تؤثر جلسة السبت المقبل بين المدير الفني وإدارة الكرة وممثلي الشركة على القرار بصورة تامة وأن يتم الحسم فيها ويرحل موسيماني فورا حال الوصول لنقطة عدم تلاقي وعدم تفهم المدير الفني لملاحظات مسئولو الكرة على أن يتم إنهاء التعاقد بشكل ودي.

وبدأ أمير توفيق مدير التعاقدات من جديد تلقي السير الذاتية لمدربين أجانب بتواصله مع وكلاء داخل مصر وخارجها.

وتعد أبرز تحفظات مسئولو الكرة على موسيماني هي رفض الجنوب افريقي ضم عنصر جديد للجهاز المعاون والأجازات الطويلة للاعبين وتراجع مستوى اللاعبين الأساسيين، وعدم اهتمامه بلاعبي الصف الثاني، وهو ما يؤدي إلى عدم ظهورهم بشكل جيد وقت الحاجة إليهم وشكوى بعض اللاعبين من طريقة التدريبات التي لا تقدم جملا تكتيكية، وشكوى آخرين من مجاملات في التشكيل.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: