مباراة الإسماعيلي والأهلي مهددة بالتأجيل للمرة الثانية

الوطن المصري- عمر خالد

حددت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة يوم ٢٠ يوليو المقبل موعدا لإقامة مباراة الإسماعيلي والأهلي على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى تمام الساعة التاسعة مساءًا، ضمن منافسات الدوري العام.

يأتي ذلك فى إطار اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 18 من عمر المسابقة المحلية بسبب مشاركة المنافس فى البطولة الافريقية.

ووضع أعضاء لجنة المسابقات، احتمالية تأجيل هذا اللقاء للمرة الثانية إلى يوم ١٤ أغسطس القادم فى حالة وصول الأهلي إلى المباراة النهائية ببطولة كأس مصر موسم ٢٠٢٠ / ٢٠٢١.

من ناحية أخرى خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي والذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة سيراميكا، تدريبات استشفائية صباح اليوم على الملعب الرئيسي لاستاد الإسماعيلية.

ونجح الإسماعيلي فى تحقيق الفوز الثاني على التوالي والرابع هذا الموسم، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا عصر أمس الأحد بهدفين نظيفين أحرزهما باهر المحمدي من ضربة جزاء وعبد الرحمن مجدي، ليرفع الدراويش رصيده إلى 17 نقاط بجدول مسابقة الدوري العام.

في سياق آخر، أدى عبد الرحمن مجدي صانع ألعاب الفريق تدريبات إضافية عقب انتهاء المران الصباحي وذلك تحت إشراف الجهاز المعاون.

كما عقد حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي، اجتماعًا مطولا مع عبد الرحمن مجدي صانع ألعاب الفريق وذلك عقب انتهاء المران.

وحرص الجمل على تحفيز اللاعب لإستعادة مستواه الحقيقي بإعتباره أحد أفضل العناصر التي تشغل مركز الجناح الأيمن بالدوري المصري.

ومن جانبه فقد أكد لاعب الدراويش، أنه سيبذل قصاري جهده من أجل المساهمة مع باقي زملائه فى إستمرار سلسلة الانتصارات والمضي قدما نحو إعادة الفريق لمكانته المعتادة فى مقدمة جدول الترتيب.

ويتطلع جهاز الإسماعيلي لعقد اجتماعات تحفيزية مع اللاعبين لضمان تألقهم مع الفريق وهو ما سينعكس بشكل إيجابي على النتائج.

وعاد عبد الرحمن مجدي للمشاركة ضمن صفوف الدراويش بعد تماثله للشفاء من الإصابة الأخيرة، ونجح فى تسجيل هدف تأكيد الإنتصار على سيراميكا كليوباترا فى المباراة التى أقيمت عصر أمس الأحد ضمن منافسات الدوري العام.

ويستعد الدراويش فى الوقت الحالي لملاقاة البنك الأهلى يوم الأحد المقبل على ملعبه بالإسماعيلية فى إطار الجولة العشرين من عمر المسابقة المحلية.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: