مانشيتات جنائزية للصحف المغربية بعد الهزيمة المزلة من المارد الأحمر

 الوطن المصرى – رامى جوهر

خرجت الصحف المغربية صبيحة اليوم التالى للهزيمة المزلة لبطل المغرب الوداد البيضاوي بمانشيتات جنائزية تترحم فيها على فريق بطل سقط بخماسية ذهاباً وإياباً على يد بطل مصر التى وصفته الصحف المغربية بالمارد الأحمر الرهيب الذي لن يقف أمامه أى فريق فى طريق حصوله على كأس أبطال أفريقيا والذي يستحقه بجداره بعد الأداء المميز له على يد “الداهية” الجنوب أفريقي موسيمانى .

“الأهلي يهين الوداد” بهذا العنوان لخصت الصحف والمواقع المغربية حال فريق الدار البيضاء بعد خسارته أمام بطل مصر اليوم في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانتصر الأهلي على الوداد المغربي بنتيجة 5-1 ذهابًا وإيابًا وحجز البطاقة الأولى في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي للمرة الثالثة عشر في تاريخه إلى نهائي البطولة القارية وينتظر المنتصر من مواجهة الزمالك والرجاء المغربي.

اختارت النسخة العربية لموقع LE360 المغربي هذا العنوان: “الوداد يمكن الأهلي من تحطيم مجموعة من الأرقام القياسية الإفريقية” لتسليط الضوء على المباراة.

وذكر التقرير ذاته أن الأهلي حطم الرقم القياسي كأقوى خط هجوم في دوري أبطال إفريقيا بعد نجاحه في تسجيل 34 هدفًا في نسخة واحدة، والذي تحقق عام 2003 من فريق أنيمبا النيجيري.

ووضع الموقع على تقرير المباراة العنوان التالي: “الأهلي يهين الوداد ذهابًا وإيابًا ويتأهل لنهائي دوري الأبطال”.

وعنون موقع أغادير 24 تقرير المباراة كالتالي: “الوداد البيضاوي يودع منافسات دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة المذلة أمام الأهلي المصري”.

واكتفى التقرير ذاته باستعراض أحداث وأهداف المباراة التي انتهت بفوز الأهلي وتأهله إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

استعرضت النسخة الإليكترونية لجريدة المنتخب المغربية تقرير المباراة تحت العنوان التالي: “الأهلي بالألغام يزيد الوداد الهم والآلام!”.

وأوضح التقرير أن الهدف الثاني للأهلي الذي أحرزه حسين الشحات أظهر الحالة النفسية التي كان يمر بها لاعبو الوداد مشيرًا إلى أنهم خاضوا المواجهة بدفاع مهزوز ولاعبون يتساقطون كأوراق الخريف واستسلام كلي لتفوق المصريين!.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: