مارينا صلاح.. القصة الكاملة لضحية «الإهمال الطبي»

الوطن المصري – جيهان جابر

يجري رجال مباحث القاهرة تحريات مكثفة في واقعة وفاة السيدة مارينا صلاح سركيس داخل مستشفى شهير للعيون بمنطقة النزهة.

وقام رجال المباحث بمناقشة زوج الضحية والأطباء المسؤولين عن الحالة وتم تحويلهم للنيابة العامة بعد اتهام الزوج الأطباء بالإهمال.

البداية عندما تلقى قسم شرطة النزهة بلاغًا بوفاة سيدة داخل مستشفى شهير بمنطقة النزهة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين وفاة ماريان صلاح سركيس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وقام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بالمستشفى التي شهدت الواقعة، وكشف التقرير الطبي الخاص بالضحية  بتوقف في القلب وفشل كلوي أدى إلى وفاتها في الحال.

وكشفت تحريات رجال مباحث القاهرة في واقعة وفاة السيدة مارينا صلاح سركيس داخل مستشفى شهير للعيون بمنطقة النزهة، أن الضحية دخلت المستشفى بصحبة زوجها لإجراء بعض الفحوصات الطبية لمعاناتها من احمرار بالعين، وتطلب الأمر إجراء أشعة لها، إلا أن الأطباء أجروا لها  أشعة بالصبغة بدون تحليل، مما تسبب في إصابتها بمضاعفات خطيرة.

وأضافت التحريات أن المستشفى قامت بنقل الضحية إلى مستشفى مجاورة لها، وذلك لعدم وجود غرفة عناية مركزة تتعامل مع مثل حالاتها، لكن أثناء النقل كانت قد توقفت أعضاء مارينا ودخلت في غيبوبة الموت، ولم يستطيعوا إنقاذها، حيث توفيت.

البداية عندما تلقى قسم شرطة النزهة بلاغاً بوفاة سيدة داخل مستشفى شهير بمنطقة النزهة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين وفاة ماريان صلاح سركيس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وقام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بالمستشفى التي شهدت الواقعة، وكشف التقرير الطبي الخاص بالضحية  بتوقف في القلب وفشل كلوي أدى إلى وفاتها في الحال.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: