«ماركا» تكشف هوية الفائز بجائزة الكرة الذهبية

الوطن المصري – عمر خالد

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية ​صورة مسربة​، عن هوية الفائز بجائزة ​الكرة الذهبية  لعام 2021 هذا الأسبوع، بعدما أتاحت الفرصة لـ 180 صحفيًا حول العالم للإدلاء بأصواتهم.

ونشرت الصحيفة أن بعد انتهاء التصويت اقفلت مجلة “فرانس فوتبول”، عن هوية الفائز بالجائزة هذا العام، والذي سيعلن عنه يوم 29 نوفمبر المقبل.

وبحسب الصورة المسربة، فإن البولندي الدولي روبرت ​ليفاندوفسكي​ مهاجم بايرن ميونيخ هو اللاعب الأعلى حصدًا للأصوات في السباق، بحصوله على 627 نقطة، وحل ميسي في المرتبة الثانية، يليه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، ثم محمد صلاح نجم ليفربول.

وتفوق جورجينيو على كيليان مبابي نجم سان جيرمان، وزميله نغولو كانتي نجم تشيلسي.

وجاء البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز التاسع، متأخرا عن إيرلينغ هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، ومن ثم البلجيكي كيفن دي برون في المركز العاشر.

يذكر أن  التقارير الأخيرة أفادت بأن السباق سيكون منحصرًا بين الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، والإيطالي جورجينيو نجم وسط تشيلسي، نظرا للألقاب القارية التي حققاها مؤخراً.

ويعيش النجم المصري محمد صلاح ، المحترف في صفوف ليفربول، أفضل فتراته الكروية مع فريقه الإنجليزي بشهادة الصحف الإنجليزية والأوروبية، وضعته في مكانة أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي.

وعلى الرغم من تألق محمد صلاح  في الفترة الأخيرة وتحطيمه جميع الأرقام القياسية والتاريخية في البريميرليج، إلا أنه بعيد عن التتويج بلقب الكرة الذهبية «البالون دور» كأفضل لاعب في العالم في العام الحالي.

وأغلق مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، أمس الاثنين، باب التصويت على جائزة «الكرة الذهبية 2021» بين صحفيي المجلة الفرنسية التي تمنح هذه الجائزة لأفضل لاعب سنويا وسيعلن عن الفائز يوم 29 نوفمبر.

وأعلنت مجلة “فرانس فوتبول” في وقت سابق، اختيار 30 لاعبا للمنافسة على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لسنة 2021، وبدأ التصويت بين صحفيي المجلة الفرنسية يوم 9 أكتوبر الجاري، وحتى إغلاق التوصيت أمس الاثنين.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: