كيروش

ماذا قال كيروش بعد تعادل مصر مع أنجولا والصعود للمرحلة النهائية فى التصفيات

الوطن المصرى- رامى جوهر

بعد انتهاء مباراة مصر وأنجولا بالتعادل بهدفين لكل فريق كشف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن الفترة القادمة فرصة لظهور وجوه جديدة بعدما ضمن المنتخب التأهل الي المرحلة النهائية لتصفيات المونديال.

تأهل المنتخب المصري بشكل رسمي إلي المرحلة النهائية لـ التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 عقب التعادل أمام أنجولا بهدفين لكل فريق خلال المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب 11 نوفمبر بأنجولا ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة السادسة .

وتعد مباراة المنتخب أمام الجابون المقرر لها في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن الجولة السادسة والأخيرة بمثابة تحصيل حاصل عقب حسم المنتخب تأهله عن هذه المجموعة .

وشدد كيروش أن هدفه الأول والأساسي هو التأهل لنهائيات كأس العالم 2022.

تحدث كيروش خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة مصر وانجولا قائلًا : “كنا نريد الفوز بهذه المباراة أو الحصول على نقطة من أجل التأهل، كان لدينا مشكلة في هذه المباراة حيث دخلنا اللقاء متأخرًا بسبب الرطوبة وحرارة الجو، فقد استقبلنا هدفين في بداية المباراة، ثم بدأنا نلعب بشكل أفضل بعد الهدف الثاني لأنجولا ونجحنا في تسجيل هدف قبل نهاية الشوط الأول وأصبحنا أفضل حتى نهاية اللقاء”.

وواصل كيروش حديثه “كنت موجودًا من قبل في إفريقيا وأعلم مدى جودة اللاعبين الأفارقة، تستحق الكرة الإفريقية أن يكون لديها إمكانيات أفضل من ذلك”.

وأشار المدير الفني للفراعنة أن المنتخب المصري قدم مستوي متميز خلال المباريات السابقة ، مشيراً أن المتتخب مازال لديه الكثير ليقدمه خلال الفترة القادمة موضحا أن الأداء يتحسن تدريجياً.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 11 نقطة فى صدارة المجموعة وبفارق 4 نقاط عن منتخب الجابون بينما يحتل ليبيا المركز الثالث برصيد 6 نقاط ويتذيل أنجولا المجموعة برصيد 4 نقاط.

وبات المنتخب الوطني رابع المنتخبات المتأهلة إلى المرحلة النهائية عقب تأهل المغرب والسنغال ومالي.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: