صلاح

ماذا قالت “فوربس” الأمريكية عن محمد صلاح واستثماراته حول العالم

 

كتب – كامل فهمى

اهتمت مجلة “فوربس” الأمريكية أوسع المجلات انتشارا فى العالم بلاعب منتخب مصر المحترف فى صفوف نادى ليفربول الأنجليزى وما يقدمه من أداء متميز أبهر به العالم        ووضعت “فوربس” الأمريكية فى إصدار الشرق الأوسط الأسطورة المصرية محمد صلاح بصدارة المصريين والعرب الأكثر تأثيرًا على المسرح العالمي للأحداث بصفته الأكثر نجاحًا وألقابًا مع ناديه ليفربول الإنجليزي وقيادته لفريقه لبلوغ نهائي أبطال أوروبا.

ونشر الإصدار 30 شخصية عربية جاء من بينهم محمد صلاح فى الجانب الرياضي، والمطربة الكولومبية الشهيرة ذو الأصول اللبنانية شاكيرا والتى جاءت فى صدارة تصنيف النجوم ذو الأصول العربية والذين يتصدرون المشهد خارجيًا.

ووقع اختيار مجلة فوربس الأمريكية بإصدارها فى الشرق الأوسط على محمد صلاح بعدما تصدر فى الترتيب السابق للنجوم الرياضيين الأفضل بالعالم، بالإضافة الى ما يتمتع به اللاعب فى العالم بأكمله من شهرة غير عادية.

ونشرت المجلة اليوم الخميس تصنيفا سنويا جديدا لأكبر وأنجح النجوم العرب على الساحة العالمية تضمن مغنيين ومديرين ومصممي أزياء وممثلين ولاعبي كرة قدم، يوضح مدى تأثير هؤلاء النجوم عالميا وشعبيتهم لدى الجمهور.

ووضعت المجلة في الاعتبار العمل الذي يقوم به المشاهير ودرجة التطور لديهم على مدار العامين الماضيين لتحديد مركزهم في التصنيف من خلال حساب عدد المشاركات مع الأندية غير العربية والجوائز الحاصل عليها اللاعب وقوة النادي والظهور الإعلاني لصالح العلامات التجارية الدولية.

وأشارت الى أن محمد صلاح يتمتع بشراكات اقتصادية كبيرة مع علامات تجارية ضخمة من خلاله تواجده مع ليفربول وعدد من الشركات الراعية الكبرى فى العالم.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: