مات المشيعون بعد انتهاء الجنازة  ودفن ميتهم في بنى سويف .. تعرف على التفاصيل

كتب – علاء سعد

وما تدرى نفس ماذا تكسب غد وما تدرى نفس بأى أرض تموت ، هذا هو عين ما حدث اليوم أثناء تشييع جنازى أحد المتوفين في محافظة بنى سويف ، عندما فرع المشيعون من مراسم الجنازة ودفن ميتهم ، حدث ما لم يتوقعه أحد ، حيث أنه وعندما هم المشيعون بركوب سيارة لعودتهم الى بيوتهم من المقابر سقطت السيارة في النيل وغرق عدد كبير من الركاب ، بينما تم انقاذ عدد أخر بعد اصابتهم ونقلهم على الفور للمستشفى .

كانت سيارة محملة بالركاب العائدين من تشييع ودفن جنازة،قد سقطت فى مياه نهر النيل، من أعلى “معدية” قرية كفر درويش بمركز الفشن جنوب بني سويف، ونجا عدد من الركاب وجارى البحث عن الضحايا من أسفل النهر.

كان اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة الفشن، تفيد إنزلاق سيارة ربع نقل محملة بالركاب من أعلى معدية للنيل بقرية كفر درويش التابعة لمركز الفشن، وذلك عقب انتهائهم من تشييع جنازة بالجانب الشرقي للنيل وعبورهم إلى الجانب الغربى مرة أخرى.

 كلف “جرير”، بسرعة انتقال قوات الإنقاذ النهرى لموقع الحادث، وانتقل اللواء خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية،  إلى القرية على رأس قوة شرطية لمتابعة انتشال جثث الغرقى.

اترك رد

×

×

%d مدونون معجبون بهذه: