أبو العينين
أبو العينين

مؤسسة أبو العينين تتكفل بعيون البسطاء فى مصر

 

الوطن المصرى- ناريمان خالد

.. وتتواصل مسيرة العطاء لجنود اختصهم الله بقضاء حوائج الناس .. لم يبخلوا بنفيس أو غال من أجل رسم بسمة على شفاة غابت عنها الإبتسامة بسبب قسوة الحياة وغول الفقر .

لم يكتفى رجل الأعمال محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة مؤسسة أبو العينين للنشاط الإجتماعى والخيرى بمشاركة المواطنين البسطاء فرحتهم فى المناسبات وتوفير ما يلزمهم من إحتياجات فى الأعياد والمناسبات ، ولكنه كان يسعى دائما وفى كل الأوقات لإسعاد تلك الفئة من المجتمع .

من أجل ذلك أطلقت مؤسسة ابو العينين مبادرة “من أجل عيونك لإعادة الإبصار” لتحقيق حلم  إعادة الإبصار بإجراء عمليات زرع القرنية بالمجان لكافة المواطنين على مستوي الجمهورية  ليستمر دور المؤسسة في عملية زرع القرنية التي بدأتها على مدار الأعوام الماضية لتحقيق حلم الإبصار لأكبر عدد من المواطنين الذين يعانون من ضعف الإبصار من مختلف الأعمار من شباب وأطفال .. رجال ونساء كما تقوم المبادرة يوميا بالكشف وعمل العمليات بالمجان للمرضي على مستوى الجمهورية  وكان من ضمن الأولويات القضاء علي قوائم الانتظار في عدد من المستشفيات لتخفيف الأعباء علي عليها.

 وبناء على تعليمات مباشرة من رئيس مجلس الإدارة  محمد أبو العينين بتوفير القرنيات الأعلى جودة والتي يتم استيرادها من الولايات المتحدة الامريكية وأن يتم فحصها للتأكد من مطابقتها لكل  حالة ، وأن تستمر المبادرة في علاج جميع أمراض العيون الأخري من مياة بيضاء وزرقاء ومتابعة الحالات حتى الشفاء التام .

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: