ليفربول يبحث عن فوزه الأول بالبريميرليج أمام بورنموث

الوطن المصري – عمر خالد

يستضيف نادي ليفربول نظيره بورنموث، مساء اليوم السبت، على ملعب “آنفيلد”، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين، بينما يحتل بورنموث المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط.

ويدخل ليفربول اللقاء تحت شعار “لا بديل عن الفوز” وحصد الثلاث نقاط لتحقيق الفوز الأول في البريميرليج ومصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة أمام مانشستر يونايتد في الجولة الماضية بنتيجة 2-1 بعد التعادل في أول جولتين في الدوري الإنجليزي.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف بورنموث تحقيق نتيجة إيجابية بعدما افتتح الموسم بالفوز على أستون فيلا، لكنه خسر في الجولتين اماضيتين أمام مانشستر سيتي وأرسنال.

وتنطلق مباراة ليفربول وبورنموث في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة “beIN Sports 2 HD Premium”.

وكان ليفربول تعادل مع فولهام بنتيجة 2-2 في أولى جولات البريميرليج، ثم تعادل على أرضه مع كريستال بالاس 1-1، ثم تعرض للخسارة أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 في ثالث جولات الدوري الإنجليزي.

بورنموث بدأ الدوري الإنجليزي بالفوز على أستون فيلا 2-0، ثم تعرض للخسارة أمام مانشستر سيتي 4-0، ثم الخسارة على أرضه أمام أرسنال 3-0 في ثالث الجولات.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: