ليفربول ومانشستر سيتي.. محمد صلاح يصنع وماني يسجل هدف الريدز الأول

الوطن المصري – عمر خالد

أحرز ساديو ماني هدف ليفربول في مرمى مانشستر سيتي، بالدقيقة 59 بصناعة النجم محمد صلاح، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب “آنفيلد” في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الحالي، لتصبح النتيجة 1-0 للريدز.

ويعد الهدف هو رقم 99 للنجم السنغالي في تاريخ الدوري الإنجليزي، ويتبقى له هدف وحيد لدخول نادي المائة، والرابع له هذا الموسم.

ويدخل ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح مباراة في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي (حامل اللقب)، الذي يحتل المركز السادس.

ويسعى ليفربول لاستعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بعد أن فرض برينتفورد الصاعد هذا الموسم التعادل 3-3 في الجولة الماضية، في حين ثار السيتي من تشيلسي بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وتغلب عليه بهدف دون مقابل.

ليفربول

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ميلنر – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – روبرتسون

خط الوسط: كيرتس جونز – فابينيو – هندرسون

خط الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – ساديو ماني

مانشستر سيتي

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: كايل ووكر – روبن دياز – لابورت – كانسيلو

خط الوسط: رودري – دي بروين – برناردو سيلفا

خط الهجوم: جريليش – فودين – جيسوس

ليفربول ضد مان سيتي

ويدخل محمد صلاح المباراة بحثا عن تحقيق رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي، حيث لا يفصله سوى هدفين فقط عن عدد أهداف النجم الإيفواري السابق ديدييه دروجبا في البطولة، برصيد 104 هدف، يحتل بهم صدارة الهدافين الأفارقة في تاريخ البريميرليج.

وكان محمد صلاح الذي سجل حتى الآن 102 هدفا في الدوري الإنجليزي، قد وصل إلى هدفه الـ100 مع ليفربول في الدوري خلال مباراة برينتفورد الأخيرة، بالإضافة إلى هجفين سجلهما في فترته السابقة مع تشيلسي.

كما يسعى النجم السنغالي ساديو ماني إلى تسجيل هدفين في مباراة اليوم، من أجل الوصول إلى الهدف الـ100 له في الدوري الإنجليزي، ليكون اللاعب الـ31 الذي يحقق هذا الإنجاز.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 5 أهداف، بالمشاركة مع الثنائي، جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي، وميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: