ليفربول في اختبار سهل أمام نيوكاسل بالدوري الإنجليزي

الوطن المصري – عمر خالد

يستضيف نادي ليفربول ، نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب «آنفيلد» في المباراة التي تقام مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ17 الدوري الانجليزي .

يستضيف نادي ليفربول ، نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب «آنفيلد» في المباراة التي تقام مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ17 الدوري الانجلزي .

ويخوض ليفربول منافسة شرسه مع مانشستر سيتي وتشيلسي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز الثاني بفارق 4 نقاط خلف السيتي، وخلفه تشيلسي بفارق نقطة.

يحتل نادي نيوكاسل المركز 19 في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، وقد تلقى هزيمة ثقيلة بأربعة أهدافٍ دون رد في آخر مبارياته التي كانت ضد ليستر سيتي.

فاز ليفربول على أستون فيلا في الجولة السابقة بهدفٍ دون رد، ووصل للنقطة 37 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويدخل ليفربول، اللقاء باحثا عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط لمواصلة اللحاق بالسيتي على صدارة الدوري الإنجليزي كما يلاحقه من الخلف تشيلسي الذي يأتي في المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن الريدز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع على قناة beIN Sports Premium 1.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: