لماذا دعم أبو العينين الرئيس المعزول مرسي في ظل دولة العدالة الإخوانية

 ابو العينين

خاص – الوطن المصري

ينتظر المواطنون علي أحر من الجمر الموافقة علي قانون الإعلام الجديد لتطهير الساحة الإعلامية من الأكلون علي كل الموائد وعبدة الكرسي الذين يتلونون بفكر ومنهج كل من يجلس علي الكرسي ، ففي عهد مبارك كانوا مباركيين وأعضاء بارزين في الحزب الوطني ، وعندما أفل عهده ، نقلوا العطاء والوفاء والإخلاص لمحمد مرسي رئيس الجماعة الإرهابية التي خطفت مصر عاما كاملا وصبوا جام غضبهم علي نظام مبارك والذين كانوا جزء منه ، وعندما أفل نجم الإخوان ورحلوا نقلوا العطاء والولاء والوفاء للرئيس عبد الفتاح السيسي وصبوا جام غضبهم علي نظام الإخوان .. هؤلاء هم عبدة الكرسي لا مبدأ لهم ولا عهد .

ونظن أن القيادة السياسية تعلم ذلك جيدا حقيقة هؤلاء  وأنه حتما سيأتي اليوم الذي يتم تطهير البلاد منهم لأن مثل هؤلاء لا يبنون أوطان .

أحد الخبثاء ذكرنا بالتهاني والتبريكات التي أرسلها ونشرها رجل الأعمال محمد ابو العينين رئيس قناة صدي البلد للرئيس المعزول محمد مرسي والذي هنأ فيها شعب مصر بانتخاب الدكتور محمد مرسي رئيسا لمصر بإرادة شعب حر وقضاء مصر العادل ، وقد أبو العينين لمرسي : بالتوفيق في حكم البلاد في ظل دولة العدالة والقانون والديمقراطية لتستعيد مصر مكانتها وريادتها التاريخية .

أبو العينين الآن يحاول التقرب من دولة 30 / 6 عن طريث قناته ” صدي البلد ”  ويسافر علي نفقته الخاصة في معظم زيارت الرئس الخارجية .. ليه يا تري ؟ سؤال لا نملك الإجابة عليه !!!

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: