للعام التاسع.. «الحياة» و«برموميديا» شراكة رمضانية للحفاظ على صدارة المشهد الإعلامي

الحياة وبرومو ميديا
تستعد شبكة تلفزيون الحياة، ووكالة “برومو ميديا” للإعلان، لصياغة خريطة أعمال لشهر رمضان تستهدف الحفاظ على تصدرهما المشهد الإعلامي كشركاء نجاح، في إطار حرصهما للحفاظ على الترتيب الأول بين القنوات المصرية للعام التاسع على التوالي .
يأتي في مقدمة برامج القناة، خلال شهر رمضان، برنامج المقالب الذي سيقدمه النجم هاني رمزي، والذي تم تصويره خارج مصر بميزانية وإنتاج ضخم.
كما استطاعت القناة الحصول على البث الحصري لمسلسل “المغني”، والذي يقوم ببطولته النجم محمد منير، وتدور أحداثه حول لحظة فارقة في حياة “مغني” تجعله يتوقف فجأة رغم تربعه على عرش القمة، ليبدأ رحلة البحث عن ذاته في اللحظات التي كان يغني فيها من أعماق قلبه، واللحظات التي كانت طاقته فيها ممتلئة عن أخرها، واللحظات الفارقة في مكنونه ومسار رحلته ووصله فيها إلى قمة شغفه وقدرته على التفاعل مع إنعكاس مجتمعه .
ويطرح بطل المسلسل، والذي يجسد دوره “الكينج” محمد منير عدة أسئلة، ماذا سيقدم لجمهوره هذه المرة؟، وهل انتهى شغفه بفنه؟، وهل بردت طاقته؟، أم أن أصابه الإحباط مما يحدث لمحبوبته الأولى والأخيرة التي توحد في عشقها وغنى لها على مدار مشواره بحنجرته وقلبه ولسانه؟.
ويحاول المسلسل الأجابة على بعض الأسئلة الأخرى هل قصّر في دوره تجاه محبوبته مصر؟، وإن لم يقصر فما الدور الذي يجب عليه أن يقوم به الآن ليشارك في التغيير ليثبت لذاته أن المغني ضمير وطن.
ليس مسلسل “المغني”، هو فقط الذي سيذاع حصريًا على شبكة تلفزيون الحياة إنما يأتي مسلسل “نيللي وشريهان” للشقيقتين دنيا وايمي سمير غانم، والذي يتوقع له النقاد أن يكون المسلسل الكوميدي الأكثر مشاهدة في رمضان؛ حيث تدور قصته حول نيلي وشريهان وهما فتاتان في منتصف العشرينيات تربطهما صلة قرابه، نيلي فتاة مرفهة تعيش مع والدها رجل الأعمال الكبير، أما شريهان فيختفي جمالها خلف الهموم التي تعيشها لدرجة أنها تعمل في 3 وظائف لرفع مستوى معيشتها، ويشارك دينا وإيمي البطولة الفنانة سلوي خطاب والفنان محمود الجندي والفنان بيومي فؤاد .
ويأتي ثالث المسلسلات “كلمة سر” بطولة الفنانة لطيفة والنجم هشام سليم، ومن إخراج سعد هنداوي، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وتدور أحداث المسلسل حول مدرسة لغة فرنسية “لطيفة”، والتي تعاني من المشكلات الدائمة مع زوجها “هشام سليم”، الذي يشك في جميع تصرفاتها ويفسر كل تحركاتها وكلماتها تفسيرات غير منطقية بعيدة تمامًا عن الواقع، فتقرر أن تطلب منه الطلاق لعدم ثقته بها، ليزيد هذا الطلب من الأمر سوءًا، ويبدأ الزوج في مطاردتها.
وحصلت أيضًا شبكة تلفزيون “الحياة” على حقوق بث مسلسل “ليالي الحلمية”، بطولة هشام سليم وإلهام شاهين ودرة وصفية العمري، ومن إخراج مجدي أبو عميرة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر؛ وتدور أحداثه حول إصابة زهرة “إلهام شاهين” بصدمة عصبية بعد وفاة علي البدري، ويفاجئ الجميع بظهور “لي لي”، وهي ابنة سليم البدري، والتي كانت تقييم في فرنسا وقررت العودة إلى مصر، وتتناول الأحداث ما يحدث في مصر بعد ثورة يناير.
أما مسلسل “يوميات زوجة مفروسة” والذي حقق الجزء الأول منه نجاحًا شديدًا على شبكة تلفزيون “الحياه” العام الماضي، حيث يعود المسلسل الكوميدي الاجتماعي بحلقات منفصلة متصلة ولكنها هذه المرة حامل في طفلهما الثالث، موضحًا شكل العلاقة بين الزوجين في حياتهما الخاصة وفي حياتهما العملية، كما يتعرض للمواقف التي تتعرض لها الأسرة المصرية، وما تعانيه المرأة في تربية أبنائها خاصة مع الحمل والولادةمن بطولة داليا البحيري وخالد سرحان واخراج احمد انور وتأليف الكاتبه الصحفية  اماني درغام .
واستطاعت أيضًا شبكة تلفزيون “الحياة” على حقوق بث مسلسل “الميزان”، وهو من بطولة غادة عادل ومحمد فراج، ومن إخراج أحمد خالد موسي، تأليف باهر دويدار، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة وقضايا الفساد والأزمات الاجتماعية، بما يخصها من ألاعيب وخطط وقضايا مختلفة، من خلال حبكة مثيرة مليئة بالمفاجآت.
أما مسلسل “الخروج” بطولة درة وظافر العابدين وشريف سلامة وإخراج محمد العدل تأليف محمد الصفتي، تدور أحداثه في إطار تشويقي بوليسي غامض، من خلال حبكة مثيرة مليئة بالمفاجآت.
كما حصلت أيضًا شبكة تلفزيون “الحياه” على حقوق بث مسلسل “فوق مستوى الشبهات”، بطولة النجمة  يسرا ونجلا بدر وشيرين رضا وكريم فهميوتدور شخصية امرأة تدعي (رحمة)، تظهر بوجه طيب طول الوقت، وتعمل كطبيبة نفسيّة، ولكنها غير سوية، فهي تستمتع بإلحاق الأذى بكل من حولها طوال الوقت على الرغم من ظهورها بمظهر طيب للغاية، ما يجعلها “فوق مستوى الشبهات”، المسلسل إخراج هاني خليفة  وتأليف عبدالله حسن أمين جمال.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: