لظروف مرضية.. مجلس الأهلي يجتمع الخميس بدون الخطيب

الوطن المصري – عمر خالد

شدد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي الاجراءات الاحترازية لمواجهة نزلات البرد، وتفاديا لأى هجمات متوقعة من فيروس كورونا بعد اصابات متتالية بنزلات برد خفيفة اصابت البعض، وابرزهم المدير الفني مارسيل كولر الذى عاد لقيادة المران بعد غياب، وايضا شكوى من اعراض برد شملت على لطفى وكهربا وبرونو سافيو وقبلهم حسين الشحات، ويتخذ الجهاز الطبي اجراءاته الاحترازية لمواجهة حالات الاشتباه، وأكدت مصادر انه لا يوجد ما يقلق والاصابات بنزلات البرد معظمها خفيفة ولا ترتقى لأكثر من ذلك، ويتم اتباع الاجراءات الاحترازية بشكل مشدد.

على جانب آخر يستعد مجلس الإدارة لعقد اجتماع هام الخميس المقبل، للترتيب لمستقبل النادي وعقود الرعاية، وكل التفاصيل الخاصة، وحسم عدد من الملفات، وغالبا سيغيب الخطيب عن اجتماع الخميس بسبب تأجيل عودته من فرنسا لتلقى العلاج، وكان من المقرر ان يعود غدًا الثلاثاء لكن تم تأجيل العودة.

ومن المقرر ان يقود الاجتماع العامري فاروق نائب رئيس المجلس اثناء غياب بيبو، وفى كل الاحوال التنسيق معه مستمر من خلال العامري او المهندس خالد مرتجى.

وعلى جانب آخر يختتم الفريق تدريباته غدًا الثلاثاء قبل الحصول على راحة سلبية لمدة ٥ ايام يعود بعدها للاستعداد لمواجهة ذئاب الجبل المقاولون العرب في الكأس 27 من الشهر الجاري .

وقام المدير الفني كولر بتأجيل المباراة الودية التي كان مقررا لها اليوم الإثنين على ان يتم خوضها بعد العودة من الراحة السلبية.. ويستغل كولر الراحة بالسفر الى بلاده لزيارة اسرته وانهاء بعض متعلقاته في سويسرا قبل العودة الاحد المقبل.

وحرص كولر على منح لاعبيه بعض النصائح حول الاحة السلبية واستغلالها بشكل جيد حتى يعودوا بشكل افضل .

وعلى صعيد متصل انضم الدوليون الى معسكر المنتخب الوطني الذى يستعد لخوض ودية قوية مع بلجيكا ويتابع الجهاز الفني حالة لاعبيه باهتمام مع المنتخبات، وشهدت القائمة تواجد 8 لاعبين من صفوف النادي الأهلي، وهم: محمد الشناوي وأكرم توفيق ومحمود متولى وحمدي فتحي ومحمد مجدى أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: