لجنة الصحة بالنواب تكشف قصور فى مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى بمستشفى القناطر

مجلس النواب – أرشيفية
سجلت لجنة الصحة بمجلس النواب ، برئاسة الدكتور مجدي مرشدي، عدة ملاحظات تكشف عن قصور في الخدمة الصحية المقدمة للمرضى خلال زيارة مستشفي القناطر الخيرية ، اليوم الأحد، ووصفت مستوى أداء المستشفي بأنه لا يرتقي للمطلوب لعلاج المرضى.
وقال مرشدي ، في تصريح اليوم ، إن الزيارة الميدانية للجنة، تستهدف الوقوف علي المشكلات ونقص الخدمات الصحية التي تعاني منها المدينة ، مشيرا إلي أنه سيتم إعداد تقرير مفصل باحتياجات المواطنين الصحية في القناطر الخيرية تمهيدا لعرضه علي المجلس.
وشملت ملاحظات اللجنة خلال الزيارة عدم صلاحية غرف العمليات ، وعدم كفاية عدد الحضانات، إلي جانب عدم قانونية عمل الأطباء في عيادات التأمين الصحي ومستشفى القناطر في نفس الوقت ، فيما أكد أعضاء اللجنة أن المبنى المجاور للمستشفى ، والذي صدر له قرار ترميم حتي تكتمل الخدمات الصحية بالمستشفي ، لا يصلح للترميم من الاساس .
من جانبه .. قال نائب البرلمان عن القناطر الخيرية حاتم عبد الحميد ، إنه تقدم بطلب لرئيس البرلمان، للموافقة علي قيام وفد لجنة الصحة بزيارة ميدانية للقناطر الخيرية ، بسبب ضعف الخدمات الصحية المقدمة في المدينة، حيث لا يوجد مستشفي عام لخدمة المواطنين الذين يعانون في الحصول على الخدمة الصحية .
أ ش أ

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: