اتحاد المصريين في الخارج يعلن عن بروتوكول تعاون مع نادي جهاز المحاسبات لتوفير شقق بالعاصمة الجديدة

كتب خالد عبد الحميد

احد المرشحين لجائزة نوبل يلتقي القنصل العام في لوس انجلوس ورئيس الاتحاد العام للمصريين في امريكا :

في إطار دعم العلماء المصريين وبدعوه كريمه من سعادة السفير أحمد شاهين القنصل العام لجمهورية مصر العربية في لوس انجلوس التقى السفير احمد شاهين و رئيس الاتحاد العام للمصريين في امريكا مع العالم المصري الدكتور محمد ثروت استاذ الفيزياء والضوء بجامعه اريزونا .

العالم المصري د. محمد ثروت هو احد العلماء والذين كانوا يعملون مع العالم المصري د احمد زويل وقد استطاع استخدام ليزر الاتوثانيه في التصوير والتحكم في حركه الالكترونات في المواد الصلبه والزجاج والتي تفتح الباب لتطوير إلكترونات ضوئيه التي تعمل بسرعات الاوتوثانيه مليار مره اسرع من الالكترونات الموجودة حاليا وهو مرشح لجائزة نوبل للعلوم والفيزياء….فعلا شرف وفخر لكل مصري داخل وخارج مصر .
لتوفير وحدات سكنية بأسعار متميزة في العاصمة الإدارية الإتحاد العام للمصريين في الخارج يعلن عن بروتوكول التعاون في مجال الإسكان مع نادي اعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات :

وقع الإتحاد العام للمصريين في الخارج بروتوكولاً للتعاون مع نادي الصقور للتنمية ( نادي أعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات سابقاً ) بغرض توفير الشقق والفيلات والمساحات الإدارية والتجارية للمصريين في الخارج في الكمبوند المملوك للنادي في العاصمة الإدارية .

يقضي الاتفاق على حصول أعضاء الإتحاد وأبناء مصر في الخارج على الوحدات الخاصه في منطقة R7 في العاصمة بأسعار متميزة جداً خصوصاً وأن نادي الصقور جهة غير ربحية تقوم بتقدم خدمات إسكانية للعاملين في الجهاز المركزي للمحاسبات وإخوانهم العاملين في الخارج .

وقع البروتوكول المهندس إسماعيل أحمد علي رئيس مجلس إدارة الإتحاد العام للمصريين في الخارج والأستاذ إبراهيم يسري رئيس مجلس إدارة نادي الصقور للتنمية وحضرة السادة أعضاء مجلس إدارة الطرفين يتقدمهم المستشار/ د. أبو النجا المحرزي المستشار القانوني للاتحاد وعضو مجلس الشيوخ والمستشار/عصام جنيدي المستشار القانوني للاتحاد والأستاذ/ محمد أبو العيش نائب رئيس فرع الإتحاد والسيد / عادل حنفي نائبا رئيس الإتحاد بالمملكة العربية السعودية ، والمستشار احمد يوسف المستشار الإعلامي للاتحاد والأستاذ عماد كرم عضو الإتحاد في المملكة الأردنية الهاشمية والأستاذ محمود خيري المدير الإداري للإتحاد العام للمصريين .

وقال الأستاذ / إبراهيم يسري رئيس مجلس إدارة نادي الصقور للتنمية أن المشروع واحد من أنجح مشروعات العاصمة ولاقى إقبال بين السادة أعضاء النادي وإيماناً من نادي الصقور للتنمية بالدور الوطني الرائع الذي يقوم به الإتحاد العام للمصريين في الخارج قرر النادي بالإجماع التعاون مع الإتحاد في هذا الصدد لتوفير لمناخ التنمية العقارية ، وترويجاً لفكرة الإستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة .

كما أشار م. إسماعيل أحمد علي – أن الإتحاد العام للمصريين في الخارج يهدف إلى توفير خدمات متميزة لإعضاه ولأبناء الوطن في الخارج لذا فإن تحقيق ذلك من خلال جهة موثوق فيها وتعمل تحت رقابة الجهات الإدارية في مصر أمر من الأمور التي تم مراعاتها عند دراسة البروتوكول ، ونادي الصقور هو أحد أندية الجهات الرقابية والذي أثبت جدارة خلال المراحل السابقة لتنفيذ المشروع وحصل على ثقة أعضاؤه بعد نجاح المرحلتين الأولى والثانية ، وعلى ثقة إدارة العاصمة الإدارية .

وفي نفس السياق أشار الأمين العام للاتحاد العام للمصريين في الخارج علاء سليم أن المشروع الذي سيتم الإعلان عنه واحد من أرقى المشاريع السكنية في العاصمة ويقع قريباً من مركز المدينة والنهر الأخضر وفندق الماسه والأوبرا وستشهد الأيام القليلة القادمة الإعلان عن الأسعار والمواصفات وطرق الدفع ، كما سيتم التنسيق مع من يرغب لزيارة المشروع على الطبيعه ورؤية ما تم إنجازة بالفعل ، وسيتم ايضاً الإعداد لعمل زيارات لبعض الدول العربية والأوربية للتعريف بالمشروع .

وأضاف سليم أن الهدف الرئيسي من التعاون تحقيق خدمة متميزة للأعضاء وليس بقصد الربح المالي ، وأن التعاملات المادية ستتم بين المشتري والجهة المسئوله مباشرة ، وأن السادة الراغبين في الشراء من أبناء الوطن في الخارج وأعضاء الإتحاد العام للمصريين سيشعرون بأنفسم بالأمكانات المتاحه والأسعار المتميزة والخصم المقدم لهم .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: