جانب من التوقيع

لتوفير عمليات السداد وتقديم خدمات البرمجة.. بنك QNB الأهلي يوقع بروتوكول تعاون مع نتورك

بدير: حريصون على تقديم أفضل الخدمات المتطورة التي تتناسب تطلعات واحتياجات عملائنا

الوطن المصري- ناريمان عبد الله

وقعت شركة نتورك إنترناشيونال (نتورك)، الرائدة في تقديم حلول المدفوعات الإلكترونية على مستوى إفريقيا، عقداً لمدة 10 سنوات مع QNB الأهلي، أحد أكبر البنوك الخاصة في القطاع المصرفي بمصر؛ ويهدف التعاقد إلى توفير عمليات السداد وتقديم خدمات برمجة التطبيقات الداعمة لخطة تحول البنك الرقمية بعيدة المدى.

ويعد بنك QNB الأهلي بمصر شركة تابعة لمجموعة بنك قطر الوطني، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا. ويمثل الاتفاق مع “نتورك إنترناشيونال” جزءاً من استراتيجية البنك الرقمية التي تهدف إلى تعزيز خدماته للعملاء وزيادة تواجد البنك في السوق المصرفي المصري.
ومع تطور أساليب السداد الخاصة بالمستهلك في منطقة شمال إفريقيا، ستتيح خدمات “نتورك” ل QNB الأهلي توفير حلول الدفع الرقمية بما يشمل حلول البطاقات الائتمانية والتجارية الإلكترونية التي تستقطب الجيل القادم من العملاء.

وبتوقيع هذا التعاون مع “نتورك”، سيصبح أمام QNB الأهلي فرصة للاستفادة من سنوات الخبرة الطويلة التي تتمتع بها “نتورك إنترناشيونال” في مجال حلول المدفوعات الإلكترونية على مستوى أسواق شمال إفريقيا.

الاتفاق سيمكن بنك QNB من الاستفادة بالبنية التحتية الرقمية المتطورة الخاصة بـ”نتورك إنترناشيونال”

كما سيمكن الاتفاق QNB الأهلي من الاستفادة بالبنية التحتية الرقمية المتطورة التي تتمتع بها “نتورك إنترناشيونال”، فضلاً عن البروتوكولات الأمنية القوية والتي تجنب البنك الاستثمار المباشر في البنية التحتية اللازمة لمعالجة المدفوعات الإلكترونية.

وبالإضافة لذلك سيتم الاستفادة من الخدمات التكنولوجية التي تتميز بها واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بـ “نتورك “، والتي ستتيح لبنك QNB الأهلي تقديم نظام متكامل من الخدمات الفرعية، بحيث تسمح بالتكامل المرن بين أي عدد من التطبيقات المتطورة، مع ضمان أقصى تدفق للعائدات النقدية خلال العشر سنوات القادمة.

محمد بدير يؤكد على ثقة البنك في النمو السريع في مجال المدفوعات الالكترونية

وأكد  محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك QNB الأهلي، أنه من خلال الدور الريادي الذي يلعبه البنك في دعم التحول الرقمي وخلق سوق أقل اعتماداً على المدفوعات النقدية، فإن البنك يثق في النمو السريع في مجال المدفوعات الالكترونية من خلال منصات التحول الرقمي والتجارة الإلكترونية الخاصة بـ “نتورك إنترناشيونال” لما أثبتته من كفاءة في هذا المجال.

وأضاف قائلاً: “سيتيح لنا التعاقد، الذي يمتد لفترة عشر سنوات، مجالاً واسعاً ل QNB الأهلي و”نتورك إنترناشيونال” من تحقيق كل الطموحات حيث أننا حريصون على تقديم أفضل الخدمات المبتكرة والمتطورة التي تتناسب مع تطلعات واحتياجات جميع عملائنا.”

 رضا هلال يعرب عن سعادته مع أحد أكبر المؤسسات المالية في مصر

ومن جانبه أعرب الدكتور رضا هلال، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي بـ “نتورك إنترناشيونال – إفريقيا” عن سعادته بهذا التعاون مع أحد أكبر المؤسسات المالية في مصر، والذي يعكس ترابط العلاقة والدعم المقدم لمسار البنك نحو التحول الرقمي التجاري.

 رضا هلال: التعاقد يمثل نقطة انطلاق محورية في التعامل مع استثماراتنا في منطقة شمال إفريقيا

وأوضح: “يمثل التعاقد نقطة انطلاق محورية في التعامل مع استثماراتنا في منطقة شمال إفريقيا، بالنظر إلى أهمية الدور الذي يلعبه بنك قطر الوطني الأهلي على مستوى قطاع البنوك في المنطقة، ونتطلع إلى زيادة قدراتنا فيما يتعلق بالابتكارات التكنولوجية والبنية التحتية اللازمة لتقديم الحلول التكنولوجية المناسبة والحرص دائماً على رضاء العملاء”.

ووفقاً للاتفاقية الاستراتيجية مع بنك QNB الأهلي التي تصل إلى عشر سنوات، وتشمل العديد من المنتجات البنكية المختلفة والتي لها تأثيراً كبيراً على تعاملات البنك التجارية تتم بواسطة البطاقات الائتمانية أو بأي وسيلة أخرى من وسائل الدفع الإلكتروني، بما يسمح للبنك من توفير منتجات سداد متميزة لجميع العملاء.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: