صلاح قاهر المنافسين

لا حديث فى العالم سوى عن ( مو صلاح ) وما يفعله بالمنافسين.. واتلتيكو أخر ضحاياه

كتب – عمر خالد

فى واحدة من مبارياته الرائعة التى يقدمها لاعب منتحبنا الوطنى وفريق ليفربول الانجليزي محمد صلاح مع فريقه حقق ليفربول فوزا ثمينا على مضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتألق المصري محمد صلاح بتسجيله هدفين في الدقيقتين 8 و78، وسجل زميله الغيني نابي كيتا الهدف الثالث للريدز في الدقيقة الـ13.

في المقابل، سجل هدفي أتلتيكو مدريد، الفرنسي أنطوان غريزمان في الدقيقتين 20 و34، قبل أن يتعرض للطرد في الدقيقة الـ52 لتدخله العنيف على البرازيلي روبيرتو فيرمينو.

وبهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط معززا صدارته لفرق المجموعة الثانية وأصبح قريبا من التأهل إلى دور الـ16، فيما توقف رصيد أتلتيكو عند 4 نقاط في المركز الثاني.

وفي مباراة ثانية، مني ميلان بخسارة مريرة أمام مضيفه بورتو البرتغالي بهدف دون رد سجله الكولمبي لويس دياز، ليتجرع “الروسونيري” خسارته الثالثة في البطولة ويبقى رصيده خاويا من النقاط في ذيل الترتيب.

في المقابل، رفع بورتو رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث ويتأخر عن الوصيف أتلتيكو بفارق الأهداف.

وخرجت معظم صحف العالم الرياضية تتغزل فى الفرعون المصرى محمد صلاح وموهبته الفذة فى صناعة وإحراز الأهداف حتى أنه هناك شبه إجماع على أن صلاح الآن يعد أفضل لاعب فى العالم .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: