تفاصيل مصرع لاعب شهير بالنادي الأهلي بمدينة نصر

الوطن المصري – علاء سعد

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث القاهرة تفاصيل نشوب حريق شقة سكنية بمدينة نصر والتي راح ضحيتها أب و2 من أبنائه، إثر اشتعال النيران في شقتهم الكائنة بأحد العمارات بالمنطقة حيث قفز الأب محتضنا ابنه ليلقى الاثنين مصرعهما في الحال بعد اصطدامها بالأرض، حيث تبين أن مالك الشقة الذي لقي مصرعه الكابتن “خالد كمال ذكي” لأعب كرة الماء السابق بالنادي الأهلي.

وأضافت التحريات أن الضحية حاول إنقاذ نجله من الحريق فاختل توازنه وسقط مع نجله ليلقي مصرعه، وأن طفلته لقيت مصرعها مختنقة نتيجة الدخان الكثيف.

وأكدت التحريات أن سبب الحادث ماس كهربائي والذي أدى لاشتعال النيران في الشقة، مما دفع الضحية لمحاولة إنقاذ نجله عن طريق النافذة هربًا من النيران، ولكنهما سقطا في الشارع ليلقى مصرعهما في الحال.

وكانت منطقة الواحة في مدينة نصر شهدت حادثًا مأساويًا أمس الجمعة راح ضحيته أب وطفليه، إثر اشتعال النيران في شقتهم الكائنة بأحد العمارات بالمنطقة حيث قفز الأب محتضنا ابنه ليلقى الاثنين مصرعهما في الحال بعد اصطدامها بالأرض.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بنشوب حريق داخل شقة سكنية في مدينة نصر، وعلى الفور انتقل رجال الإطفاء الى المكان، وتمت عملية الإخماد.

وبالفحص تبين وفاة أب ونجله بعدما قفزا من الشقة بعد اندلاع النيران، بينما توفيت طفلة نتيجة اختناقها بسبب الأدخنة الكثيفة، وقام رجال الحماية المدنية بإنقاذ الأم وطفلين من الحريق.

ونجح رجال الحماية المدنية في محاصرة النيران والسيطرة على الحريق قبل امتداده للشقق المجاورة.

تم نقل الضحايا إلى المشرحة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: