لاعبو ليفربول يتحدثون لأول مرة عن حالتهم النفسية بعد إصابة صلاح

كتب – رامى جوهر

تحدث عدد من لاعبى ليفربول الإنجليزى عما حدث لهم بعد خروج محمد صلاح مصابا فى الشوط الأول من المباراة وأن هذا الخروج كان سببا مباشرا فى فقد ليفربول قوته الضاربة ، حيث أكد

الهولندى جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول الإنجليزى، أن الإصابة التى تعرض لها محمد صلاح لعبت دوراً كبيراً فى خسارة ناديه أمام ريال مدريد، وقال فينالدوم فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، “الإصابة التى تعرض لها محمد صلاح كانت ضربة قوية للفريق، قدمنا مستوى جيد حتى الدقيقة 25، لكن بمجرد خروج اللاعب المصرى تراجع أداء ليفربول بشكل كبير”.

وقال:  المدير الفنى للفريق”يورجن كلوب”  تحدث معنا عن إصابة محمد صلاح بين شوطى المباراة وطالبنا بنسيان الأمر والتركيز فى الشوط الثانى من أجل الظهور بمستوى أفضل، لكننا فشلنا فى تجاوز حالة الإحباط التى سيطرت اللاعبين عقب الإصابة”.

من جانبه، أكد الكرواتى ديان لوفرين مدافع ليفربول الإنجليزى، أن فريقه لم يكن محظوظاً بالإصابة القوية التى تعرض لها النجم المصرى محمد صلاح فى مباراة ريال مدريد.

وقال ديان لوفرين فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: “الهزيمة مؤلمة، كنا نستحق أفضل من هذا فى النهاية علينا أن نفخر بما قدمناه، أنا فخور بالفريق وبالجماهير، أؤمن بأننا سنعود أقوى فى العام المقبل، بذلنا قصارى جهدنا خلال المباراة، ولكن لم تسير الأمور لصالحنا، اعتذر على هذا”.

ةقال مدافع ليفربول عن إصابة محمد صلاح، “أشعر بالأسف من أجله، لم نكن محظوظين، أتمنى أن يعود سريعاً ويشارك مع منتخب مصر فى كأس العالم”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: