لاعبو الزمالك يرفضون خوض التدريبات بسبب أزمة المستحقات

الوطن المصري – عمر خالد

يمر نادي الزمالك حاليا بأزمة مالية والتي على إثرها لم يحصل لاعبو الفريق على مستحقاتهم، الأمر الذي جعل اللاعبين يرفضون خوض التدريب اليوم بسبب أزمة المستحقات بحسب مصدر داخل النادي.

وكان الزمالك انتهى من معسكره في برج العرب خلال الساعات الماضية قبل أن يعود من جديد لملعبه بميت عقبة من أجل مواصلة الاستعدادات للتحديات المقبلة، خاصة وأنه سيواجه توسكر الكيني يوم 16 من الشهر المقبل في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا كما يستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز وديا يوم الخميس المقبل ومن ثم سيحصل لاعبيه على إجازة.

وفي سياق آخر، أكد حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، اقتراب مجلس إدارة القلعة البيضاء، من تجديد عقد النجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق.

وأوضح المندوه، في تصريحات تلفزيونية، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، اقترب من حسم ملف تجديد أشرف بن شرقي مضيفا أن هناك 8 لاعبين في صفوف الزمالك، تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجديد، مشيرا إلى ملف التجديد لنجوم الفريق، يتولاه حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، وحسين السيد عضو اللجنة، وفاروق جعفر المستشار الفني للجنة.

وفي سياق أخر تلقى نادي الزمالك عرضًا رسميًا من نادي بيراميدز للحصول على خدمات المدافع التونسي حمدي النقاز .

وكان النقاز قد انضم للزمالك في صفقة انتقال حر منتصف الشهر الجاري، عقب فسخ عقده مع الترجي التونسي.

وقال مصدر مطلع داخل نادي بيراميدز إن النقاز بالفعل داخل دائرة اهتمامات الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال.

وأشار إلى أنه بعد صدور قرار وقف قيد صفقات الزمالك بدأت اتصالات ودية بين مسؤولي الناديين واللاعب لاستعارة النقاز.

وأكد بيراميدز أنه طلب بشكل رسمي استعارة النقاز لمدة موسم من أجل تدعيم الجبهة اليمنى ويترقب رد الزمالك على هذا العرض.

وأتم بيراميدز 3 صفقات لتدعيم صفوفه بضم التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم الإسماعيلي السابق وثنائي المقاصة عبد الله مجدي وهشام محمد.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: