لأول مرة في مصر .. اتاحة التداول في اسواق المال العالمية للأجانب غير المقيمين

الوطن المصري: ناريمان خالد
“كخطوة تهدف إلى تعزيز دور مصر في أسواق المال العالمية والتي من شأنها إلقاء الضوء على أهمية موقع مصر الاستراتيجي والذي يتيح خدمة أسواق مختلفة كما تعتبر مقدمة لتحويل مصر لمركز مالي تماشيا مع الاهتمام الحكومي باعتبار أن البورصة المصرية تعتبر أحد أهم الأسواق الناشئة الواعدة والمتطورة وتلعب دورا محاورنا في دعم عملية بناء وتنمية الاقتصاد المصري”. هذا ما جاء في كلمة إيهاب رشاد نائب رئيس مجلس إدارة “مباشر كابيتال” وأكد أن الشركة تقدم خدمة منفردة لأول مرة في مصر وهي إتاحة التداول في أسواق المال للأجانب الغير مقيمين، وذلك من خلال مباشر تريد مصر، وهي إحدى الشركات التابعة لها في مصر.
كما تحدث مصطفى الديباوي العضو المنتدب لشركة مباشر تريد مصر في المؤتمر الذي عقد صباح اليوم الاثنين في إحدى فنادق القاهرة الكبرى، مؤكدا أن هذه الخدمة من شأنها جذب أنتباه الأجانب الغير مقيمين إلى السوق المصري والاستثمار في الأسهم المصرية والتي تتميز بأسعار جاذبة للشراء، كما تمثل فرصة واعدة للمستثمرين، خاصة مع معدلات النمو الاقتصادي المتميزة التي حققها الاقتصاد المصري في الفترة الأخيرة.

وأضاف الديباوي: “إن الخدمة تتيح للأجانب غير المقيمين كافة الفرص في أنحاء العالم عبر وسائل تكنولوجية متقدمة متمثلة في تطبيقات الهاتف المحمول وموقع شركة مباشر تريد مصر؛ وهو ما يتيح للمستثمرين الوصول للفرص الاستثمارية المتوفرة في أنحاء العالم”.
كما أشار إلى أن الخدمة تقدم للعملاء عبر حساب واحد فقط، وهي تقدم للمرة الأولى في مصر عبر مباشر تريد مصر – الشركة الرائدة في التطبيقات التكنولوجية في كافة اسواق المال.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: