لأول مرة.. سهير رمزي تكشف أسرار زيجاتها المتكررة ورفضها الإنجاب

الوطن المصري – عبير فوده

تحل الفنانة سهير رمزي ، ضيفة على برنامج “السيرة “، الذي تقدمه الإعلامية  وفاء الكيلاني ، يوم الخميس والجمعة المقبلين على شاشة قناة DMC.

وتتحدث سهير رمزي، خلال اللقاء، عن حياتها الشخصية وذكريات مرحلة الطفولة، وعلاقتها القوية بوالدتها الفنانة درية أحمد، كما تستعرض مراحل عديدة من حياتها الشخصية والفنية، وتعاملها مع أصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه، لا سيما قبل وبعد خلع الحجاب.

كما تكشف سهير رمزي طريقة معرفتها بوالدها الحقيقي في سن 13 عاما، ثم زيجاتها المتكررة وأسباب رفضها للإنجاب، بالإضافة إلى المواقف الصعبة والمختلفة التي مرت بها خلال مسيرتها الفنية.

وستكشف سهير رمزي، أيضا عن تفاصيل تعاملها مع أصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه، لا سيما قبل وبعد خلع الحجاب، بالإضافة إلى المواقف الصعبة والمختلفة التي مرت بها خلال مسيرتها الفنية.

وخلال البرنامج، روت إلهام شاهين سبب طلاقها في زواجها الأول، قائلة:”كنت متزوجة من الدكتور عادل حسني وكان يمتلك شركة سياحة وكان يسعي دوما لإخراجي من الفن ويقولي عاوزك تكوني ست بيت فوجئت بعدها انه بينتج أفلام”.

وأضافت : ” كنت مرة في استديو الأهرام وجالي صحفي وقالي انا لسه متصور مع جوزك قلت له قابلته فين قالي في استديو نحاس جنبنا مع الأستاذة سهير رمزي،فجريت على هناك وكان في أوضة الفنانة سهير رمزي  قلت له ليه بتكدب قالي انتي عاوزاني أعمل إيه قولتله نطلق وده كان أول طلاق بينا “.

وأوضحت:” سهير رمزي ملهاش ذنب في الطلاق زي ما بعض الناس قالت هي ممثلة وفيه واحد بينتجلها”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: