لأول مرة.. البنك الزراعي يشارك في معرض القاهرة الدولي للاتصالات CAIRO ICT 2021

الوطن المصرى – ناريمان عبد الله
يشارك البنك الزراعي المصري، لأول مرة، في معرض القاهرة الدولي للاتصالات CAIRO ICT 2021 بمجموعة فريدة من الباقات والخدمات المصرفية المختلفة التي تناسب كافة شرائح المجتمع.
كما يتيح البنك عددًا من الحسابات المختلفة التي تناسب فئة الشباب، وذلك في إطار خطة الدولة نحو ملف الشمول المالي والتحول الرقمي.
ويقدم البنك الزراعي عددا من الخدمات الخاصة والنوعية التي تطرح لأول مرة للفلاح المصري لدعمه ودمجه في القطاع المصرفي المصري، ومنحه عددا من الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة التي تساهم في الإرتقاء بمستوى معيشتهم.
وكان قد افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأحد، فعاليات الدورة الرابعة لمعرض النقل الذكي واللوجيستيات TransMEA، ويصاحبه الدورة الخامسة والعشرين لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT، التي تقام تحت شعار The Digital Challenge، وذلك على مدار 4 أيام متتالية في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.
وتفقد الرئيس قاعات المعرض للاطلاع على أحدث التقنيات العالمية والمحلية لدعم مختلف قطاعات الدولة، وعلى رأسها قطاع النقل والطرق والمواصلات، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ونخبة من الوزراء وكبار قيادات الدولة.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: