كيروش

كيروش يكشف أوراقه قبل ساعات من لقاء مصر و الأردن

الوطن المصري – رامي جوهر
أعرب كارلوس كيروش مدرب المنتخب الوطنى عن حماسه الشديد لتواجده رفقة المنتخب المصري في بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر، ويستعد الفراعنة لملاقاة المنتخب الأردني غدًا في دور الثمانية.
وتحدث كيروش في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم قائلًا “نحن متحمسون للغاية لوجودنا هنا، نريد أن نغتنم هذه الفرصة لتقديم أفضل ما لدينا وأن ننمو ونتحسن أكثر”.
وعن مباراة الأردن قال البرتغالي “طالما وصل إلى هذا الدور فهو بالتأكيد منتخب جيد ومنظم وبالتأكيد لديه نفس حلمنا بالتأهل للدور المقبل”.
“لا يوجد غدًا أي أعذار، من سيفوز خلال ال90 دقيقة سيتأهل للدور المقبل، نحن نركز على المباراة بشكل كبير، ونحاول أن نتعلم سويًا ونحفز بعضنا البعض”.
نسعى بكل تأكيد للفوز بهذه البطولة، ولكن هدفنا أيضًا هو التحضير والاستعداد لكأس العالم هذا هو الحلم الأكبر، وأن نكتسب خبرات من الاحتكاك بمنتخبات قوية، لن تكون قويًا إلا إذا واجهت منتخبات قوية أيضًا”.
وفي نهاية تصريحاته تحدث كيروش عن التعارض المحتمل حدوثه أثناء كأس الأمم الإفريقية وبطولة كأس العالم للأندية حيث قال “لقد قرأت بالفعل هذه الأخبار، ومتأكد أننا سنجد حل قريبًا، فلا يمكن أن نضع لاعب واحد في مكانين مختلفين في يوم واحد واللاعب لا يمكنه أن يطير، لا أعتقد أن هذا الوضع سيستمر، إقامة أربع مسابقات في وقت واحد لا يمكن أن يحدث، لابد من وجود حل”.

وأخطرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب منتخبا مصر والأردن خلال الإجتماع الفنى الذى عقد منذ قليل قبل مباراة الفريقين غداً بوجود وقت إضافي 30 دقيقة على شوطين في حالة تعادل الفريقين في الوقت الأصلي قبل الاحتكام الى ضربات الترجيح في حالة استمرار التعادل.

تقرر أن يرتدى منتخب مصر بالقميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء في مباراة الغد أمام نظيره الاردنى بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب فيما يرتدي المنتخب الأردني طاقمًا أبيض وفقاً للاجتماع الفنى للم

ويختتم منتخب مصر  استعداداته للأردن بتدريب فى الرابعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة سيكون مفتوحًا فى ربع الساعة الأولى منه أمام وسائل الإعلام، يسبقه فى الثالثة والنصف مؤتمر صحفى لكارلوس كيروش المدير الفنى وعمرو السولية قائد الفريق للحديث عن استعدادات المنتخب الوطنى لمباراة السبت المقبل.

ويفتقد منتخب مصر لجهود أكرم توفيق الظهير الايمن للفراعنة فى لقاء الاردن بسبب الايقاف بعد حصوله على الانذار الثانى فى لقاء الجزائر، بينما يغيب الثنائى أيمن أشرف وأحمد حجازى للإصابة بعد تعرض الاول لجزع فى رباط الركبة فيما يعانى الثانى من شد فى العضلة الخلفية.
وتصدر المنتخب الوطني مجموعته في بطولة كأس العرب بفضل اللعب النظيف بعدما تعادل في النقاط مع المنتخب الجزائر برصيد 7 نقاط لكل منهما، فيما احتلت لبنان المركز الثالث وجاءت السودان في المركز الأخير.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: