كيروش يعيد محمد شريف لمركزه القديم

الوطن المصري – عمر خالد

يواجه  المنتخب الوطني ، أزمة في مركز الجناح الأيسر المهاجم في ظل غياب عمر مرموش خلال مباراتي الجابون وانجولا في تصفيات المونديال.

ويلتقي المنتخب الوطني أمام أنجولا والجابون يومي 12 و 16 نوفمبر الجاري ، علي التوالي، ضمن الجولتين الأخيرتين لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة المؤهلة لكأس العالم.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش الاكتفاء ب 25 لاعبا في صفوف المعسكر الذي بدأ اليوم استعدادًا لمباراتي انجولا والجابون ضمن الجولتين الاخيرتين للمجموعة السادسة لتصفيات افريقيا المؤهلة لكاس العالم.

جاء ذلك عقب قرار المدير الفني بعد التنسيق مع نادي شتوتجارت الألماني اتاحة الفرصة أمام لاعب النادي والمنتخب الوطني عمر مرموش للخضوع لبرنامجه العلاجي واعفاءه من الانضمام الى معسكر المنتخب الحالي على أمل أن يتماثل اللاعب للشفاء في أسرع وقت.

وبالنظر الي قائمة المنتخب نجد أن هناك أزمة في الجناح الأيسر المهاجم في ظل عدم استدعاء بديل لمرموش الذي تألق في مباراتي ليبيا الأخيرتين ، لاسيما وأن رمضان صبحي كان البديل الأوفر في هذا التوقيت.

وقد يعيد كيروش تجربة مشاركة محمد شريف مهاجم الأهلي في مركز الجناح الأيسر خاص. وأنه سبق له المشاركة في ذلك المركز عندما كان لاعبا في وادي دجلة خلال الفترة من 2015 -2018 وخاض عدة مباريات في نفس المركز مع الأهلي في الم سم التالي قبل أن يشارك في مركز المهاجم الصريح مع إنبي تحت قيادة حلمي طولان قبل عودته الي النادي الأهلي في الموسم الماضي.

وضمت قائمة المنتخب 25 لاعبا على النحو التالي :

حراس المرمى:
محمد الشناوي ( الأهلي ) ، محمد أبو جبل ( الزمالك )، محمد صبحي ( فاركو ) ، محمود جاد ( انبي)
الدفاع:
اكرم توفيق ( الأهلي ) ، أحمد فتحي ( بيراميدز ) ، أحمد حجازي ( الاتحاد السعودي ) ، أحمد ياسين ( البنك الأهلي ) ، أيمن اشرف ( الأهلي ) ، محمود علاء ( الزمالك ) ، أحمد فتوح ( الزمالك ) ، محمد حمدي ( بيراميدز ) ، محمود حمدي “الونش” ( الزمالك )
الوسط:
محمد النني ( أرسنال الإنجليزي ) ، حمدي فتحي ( الأهلي ) ، عمرو السولية ( الأهلي ) ، أمام عاشور ( الزمالك ) ، عبد الله السعيد ( بيراميدز ) ، مصطفى فتحي ( الزمالك )
الهجوم:
محمد شريف ( الأهلي ) ، أحمد ياسر ريان ( ألتاي التركي ) ، مصطفى محمد ( جالاتا سراي التركي ) ، مروان حمدي ( سموحة ) ، محمد صلاح ( ليفربول الإنجليزي ).

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ، برصيد 10 نقاط بينما يحتل منتخب ليبيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط، و الجابون في المركز الثالث ب4 نقاط ويتذيل أنجولا المجموعة برصيد 3 نقاط .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: