كيروش يطلب إقامة المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم باستاد القاهرة

الوطن المصري – عمر خالد

طلب كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، من اتحاد الكرة إقامة المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2022 باستاد القاهرة.

وتقام مباريات المرحلة الفاصلة بتصفيات كأس العالم بنظام الذهاب والإياب بين المنتخبين طرفىّ المباراة، لذا طلب كيروش من اتحاد الكرة إقامة المباراة التى ستقام فى مصر فى هذه المرحلة باستاد القاهرة الدولى.

وتأهل منتخب مصر إلى المرحلة الفاصلة فى تصفيات كأس العالم 2022، بعدما تصدر المجموعة السادسة فى التصفيات برصيد 14 نقطة متفوقا على الجابون وليبيا وأنجولا.

واكتمل عقد المنتخبات المتاهلة للمرحلة الفاصلة من التصفيات الافريقيا المؤهلة لكاس العالم كاس العالم 2022، عقب إسدال الستار على منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المرحلة الثانية بين عمالقة القارة السمراء، بإنضمام منتخبى تونس والكاميرون.

وضمت قائمة المنتخبات المتأهلة للمرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا لكأس العالم كل من: مصر، المغرب، السنغال، مالى، غانا، الكونغو الديمقراطية، الجزائر، نيجيريا، تونس، والكاميرون“.

وحسم المنتخب الوطنى صدارة المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة بفارق 7 نقاط عن الجابون صاحبة الوصافة برصيد 7 نقاط بالتساوى مع منتخب ليبيا.

ومن المقرر أن يتم إجراء قرعة لتحديد المنتخبات المتأهلة إلى مونديال 2022، في18 ديسمبر المقبل من خلال خوض مواجهات مباشرة بين المنتخبات العشرة وستقام المباريات في مارس.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: