نجلاء بدر

«كورونا» تضرب الوسط الفنى والرياضي والقضائى بقوة بعد إصابة نجلاء بدر وأبو جبل ووفاة الجبالى

الوطن المصرى – آلاء شوقى

ضرب فيروس كورونا الوسط الفنى والرياضي بقوة وخلال الأيام الماضية أصيب عدد كبير من الفنانين ولاعبى الكرة من بينهم شيكابالا وأبو جبل وعصام الحضرى ونجلاء بدر وعمرو أديب ولميس الحديدى واليوم غيبت كورونا القاضية الجليلة تهانى الجبالى .

والجديد والمرعب ما صرحت به وزارة الصحة عندما كشفت مصادر رسمية بوزارة الصحة والسكان، في تصريحات صحفية أن الوزارة لاتنكر أي إصابات لأوميكرون- المتحور الجديد لكورونا- في مصر، ولكن يتم رصد كل الاصابات اليومية  لكورونا حاليا متضمنة متحورات دلتا واوميكرون بشكل يومي دون رصد رقمي لكل متحور علي حدا.

لفتت المصادر، إلى أن البيان الرسمي للكورونا، يعلن يوميا بعدد إصابات كورونا ومتحوراتها، ومن ضمن هذه  المتحورات أوميكرون، منوها إلى أن معظم دول العالم باتت تعلن الإصابات الرسمية، دون الإعلان عن عدد حالات متحور دون الآخر. 

وكشف أن الفنانه نجلاء بدر يجب أن توضح أين أجرت تحليل المتحور لأنه لايجري إلا في معامل معتمدة لإجراء التسلسل الجيني بوزارة الصحة والجامعة والمركز القومي للبحوث، ومن حق أي مواطن أن يطلب إجراء التسلسل لإصابته .

وأوضح، أن أوميكرون حتي الآن متحور أخف حدة فى الاصابات بالمقارنة بفيروس دلتا، ودعي المواطنين لتلقي الجرعة التنشيطية لتعزيز المناعة ضد هذا المتحور، وكانت الفنانة نجلاء بدر، أعلنت منذ قليل عن إصابتها بمتحور “أوميكرون”، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وكتبت نجلاء بدر: أنا جالي كورونا أوميكرون علشان قابلت الناس اللي عندها دور البرد العادي- اللي ماشي في البلد اليومين دول.

وأضافت نجلاء بدر، في منشور آخر: أوميكرون مش بِيْبان في pcr، بِيْبان في الـrapid test، بس يالًّا، بالشفا لكل اللي العمل pcr وطلع negative. وأكملت “أول الأعراض المتفق عليها لغايه دلوقتي، شكشكة في الزور أو الودن و خمول و نوم، كده انت شرفت كورونا أوميكرون، مبروك يا روحي”.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: