كوبر : وضعنا أيدينا على التشكيل الأساسى للمنتخب ولا وقت للتجارب بعد الآن .. وهؤلاء اعجبونى

كتب – رامى جوهر

خرج مستر هيكتور كوبر غاضبا من أداء لاعبى المنتخب فى التجربة الدولية الودية الثانية لمنتخب مصر مع اليونان والتى  لقى فيها منتخبنا الوطنى الهزيمة بهدف نظيف فى اطار استعدادات المنتخب لنهائيات كأس العالم فى روسيا .   

كوبر أبدى غضبه من الأداء وان كان قد عاد وأكد أنه وضع يديه على القوام الأساسى للمنتخب الذى سيخوض به مباريات كأس العالم المقبلة ولن يكون هناك مكانا لأى لاعب مقصر مهما كان اسمه

وقال كوبر، فى تصريحات لقناة أون سبورت، إنه كان لا بد من منح الفرصة لكل اللاعبين من أجل الحكم على مستواهم قبل الوقوف على القائمة النهائية لمونديال روسيا، لافتا إلى أن هذا هو الهدف من المباريات الودية قبل المونديال.

وأضاف المدرب الأرجنتينى أن وقت التجريب والاختبار انتهى، ولم يعد هناك مزيدا من الوقت للتجريب، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد التركيز على مجموعة اللاعبين الذين سيتم اختيارهم للمونديال وطريقة اللعب التى سيؤدى بها المنتخب فى كأس العالم.

وعن معسكر سويسرا قال الخواجة: “إن المعسكر كان إيجابيا ومفيدا بدرجة كبيرة، رغم أن الفريق حقق نتائج سلبية بالخسارة أمام البرتغال ثم اليونان، إلا أننا لا ننظر إلى النتائج بقدر ما ننظر فى هذه المرحلة لتحليل أداء اللاعبين وتجربتهم، والوقوف على مستواهم، وبالتالى حسم مصيرهم من المونديال”

وأضاف كوبر أن هناك لاعبين سيتم استبعادهم بسبب ضعف مستواهم واعتبارا من مباراة الكويت المقبلة سيتم تثبيت التشكيل الأساسى الذى سنخوض به النهائيات بعد أن اتضحت الصورة بالكامل خلال مباراتى البرتغال واليونان .

وأثنى كوبر على أداء أيمن أشرف ظهير النادى الأهلى فى الوقت الذى لعبه فى مباراة اليونان كبديلا لعمر جابر ، كما أثنى كوبر على أداء لاعب وسط الفريق عمرو وردة الذى ثبت أقدامه مع المنتخب .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: