كلام نهائي.. مباراة مصر وليبيا بدون جمهور

الوطن المصري – عمر خالد

تقرر بصفة نهائية إقامة مباراة المنتخب الوطني  مع نظيره الليبي، ضمن الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم، في التاسعة من مساء الجمعة 8 أكتوبر المقبل، بستاد الجيش ببرج العرب بدون جمهور.

ومن ناحية أخرى، وافق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد في اجتماعه اليوم، على تصورات كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، بشأن إتاحة الفرصة لجميع الأندية للمشاركة المحلية قبل تجمع المنتخب الوطني خلال فترة التوقف الدولي خلال نوفمبر المقبل.
وبناء على ذلك تنطلق مسابقة الدوري للقسم الأول فور انتهاء فترة توقف أكتوبر، التي تشهد مباراتي مصر مع ليبيا في تصفيات كأس العالم، وما يليها من مباريات لجولة بطولتي الأندية الأفريقية، فيما قرر الاتحاد المصري تأجيل مباريات كأس مصر بعد الانتهاء من مباراتي دور الـ16 المقرر إقامتها غدًا وبعد غد، على أن تحدد مواعيد مباريات الأدوار التالية للبطولة في وقت لاحق.

يأتي ذلك لإتاحة الفرصة أمام رابطة أندية القسم الأول لبدء المسابقة يومي 25 و26 أكتوبر، لإقامة 3 جولات من مسابقة الدوري حتى 5 نوفمبر المقبل، بما ينعكس إيجابا على جميع اللاعبين وأيضا إتاحة الفرصة أمام المدير الفني للمنتخب الوطني لاتساع قاعدة اختيار اللاعبين الذين سيتم ضمهم إلى المنتخب الوطني.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: