المتهمين

كشف ملابسات واقعة خطف طفل بالجيزة.. وضبط مرتكبى الواقعة

الوطن المصري _ علاء سعد 

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة من (ربة منزل ، سائق مركبة “توك توك” له معلومات جنائية – مقيمان بدائرة المركز) بإختطاف نجلهما (رضيع) ، وأضافت الأولى أنها أثناء فترة حملها حضرت إليها جارتها (ربة منزل – مقيمة بذات الناحية) ، وعرضت عليها التوسط لها لدى إحدى الأسر لمساعدتها فـى مصاريف ولادتها ، وعقب ذلك تواصلت معها إحدى السيدات ، وأوهمتها بأنها تابعة لإحدى الجمعيات الخيرية ويجب إنشاء ملف لها ، وعقب ولادتها بأسبوعين حضرت لمسكنها الأخيرة وإستلمت منها أوراق الولادة ، وإصطحبتها لأحد مكاتب التصوير بالجيزة لتصوير باقى الأوراق وغافلتها ولاذت بالهرب وبرفقتها الطفل.
 تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة مديرية أمن الجيزة .. توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة 4 أشخاص (ربة منزل وشقيقتها “تحملا جنسية إحدى الدول” – مقيمتان بدائرة قسم شرطة العاشر من رمضان بالشرقية ، جارة المـُبلغة المذكورة ، زوجها “سائق”).
 عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية تم إستهدافهم وضبطهم وبرفقة الثانية والآخير “الطفل المختطف” ، وبمواجهتهم إعترفوا وقرروا أن الأولى على خلاف مع زوجها .. مما أدى لإنفصالهما دون الطلاق إلا أنها رغبت فـى العودة إليه فإختمر فى ذهنها فكرة الإدعاء بإنجابها طفل منه ، وفـى سبيل ذلك إتفقت مع الثانية والثالثة على البحث عن سيدة على وشك الولادة للحصول على نجلها عن طريق خطفه.. فإستغلت الثالثة حمل جارتها (الـمُبلغة) وتقاضت عن ذلك مبلغ مالى ثم قامت الثانية بالتردد عليها وإرتكبت الواقعة على النحو المشار إليه وإختبأت وبرفقتها الطفل بشقة الزوجية بالشرقية .. حيث علم الرابع بإرتكابهن الواقعة وإحتفظ بالطفل حتى تقوم الأولى بالتواصل مع زوجها.
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: