فيفا: مواجهة خاصة بين ساسي والسولية فى مباراة مصر وتونس

الوطن المصري – عمر خالد

تناول الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الثلاثاء، بمباراة منتخبي مصر وتونس ، المحدد لها غداً الأربعاء، بملعب “974”، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

وأكد “فيفا” في تقرير عبر موقعه الرسمي، “ستكون المباراة بين منتخبي مصر وتونس خاصة بالنسبة للرباعي علي معلول وسيف الدين الجزيري وفرجاني ساسي وحمزة المثلوثي، يلعب الجزيري والمثلوثي في نادي الزمالك المصري، فيما يلعب علي معلول مع الأهلي، بينما كان ساسي نجماً من نجوم الزمالك العام الماضي”.

مباراة مصر وتونس

وأضاف فيفا في تقريره “ومن المنتظر أن تشهد المواجهة مباراة مصغّرة بين فرجاني ساسي وعمرو السولية بعدما سبق لهما أن تواجها أكثر من مرة عندما كان ساسي مع الزمالك وسيحاول كل منهما بالتأكيد الفوز بمعركة وسط الميدان من أجل حسم المباراة”.

وتابع، تقرير الاتحاد الدولى “لطالما كانت المواجهات بين مصر وتونس صعبة ومعقدة، إلا أن آخر مواجهة جمعت بين المنتخبين كانت لصالح المنتخب المصري، الذي هزم نسور قرطاج بنتيجة 3-1 في 16 نوفمبر 2018 في إطار تصفيات كأس أفريقيا 2019، وبدأت مصر بطولة كأس العرب الحالية بفوز صعب على لبنان، لكنها رفعت من النسق شيئاً فشيئاً وفازت بخماسية على السودان ثم تعادلت مع المنتخب الجزائري القوي في اللقاء الثالث لتتصدر مجموعتها. وواجهت مصر الأردن في ربع النهائي أين قلبت عليه الطاولة وحققت تأهلاً مستحقاً بثلاثية مقابل هدف.

يخوض منتخب مصر مباراة غاية فى القوة والأهمية أمام تونس فى نصف نهائى بطولة كأس العرب المقامة حاليا فى الدوحة، على ستاد 974.

موعد مباراة مصر وتونس فى الخامسة مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة، فى نصف نهائى بطولة كأس العرب.

يختتم اليوم المنتخب الوطني استعداداته للقاء تونس غدا في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب بتدريب في الخامسة إلا ربع على الملعب المخصص لتدريباته.

يسبق المران مؤتمرا صحفيا في الرابعة عصرًا بتوقيت الدوحة لكارلوس كيروش المدير الفني وبصحبته عمرو السولية قائد المنتخب الوطني للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة الغد.

وتفوق المنتخب التونسي في قيمته التسويقية الأخيرة طبقاً لموقع الإحصائيات “ترانسفير ماركت” على منتخب مصر بحوالي 5 ملايين يورو أي ما يعادل 88 مليونا و470 ألف جنيهاً مصرياً، وذلك قبل القاء المرتقب بين المنتخبين مساء الأربعاء ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: