قريبا .. تدشين مبادرة ” راجعين يا بلدى ” لجذب استثمارات المصريين بالخارج

 

خاص –  الوطن المصرى – فاطمة بدوى

اكد مؤسسو مبادرة راجعين يا بلدى وهم من المصريين المغتربين فى الخارج وخاصة بدول الخليج والتى تم الاعلان عنها مؤخرا انهم بصدد تدشين المبادرة فى القاهرة قريبا مؤكدين ان فكرتهم بدأت بحلم يهدفون لتحقيقه.

واوضح المؤسسون إنهم مجموعة من المغتربين المصريين لديهم خبرات ومعرفة علمية وعملية متنوعة في الكثير من المجالات تؤهلهم للعمل فى العديد من الاستثمارات والمشاريع الكبيرة داخل مصر للعودة الي الوطن والاستقرار فيه وأن الهدف الأسمي هو تكوين كيان اقتصادي مصري 100 % في الكثير من المجالات القومية مثل : الانتاج الزراعي و الحيواني والصناعي وغيرها من المشاريع المقترحة القائمة علي تعدد الخبرات والاستفاده من الأيدي العاملة لتشغيل المغتربين من شباب الوطن سواء داخليا او خارجيا وهدفنا تصنيع منتج نهائي كامل صناعة مصرية يعمل علي الاكتفاء الذاتي لمشروعاتنا ودعم السوق المحلي لتقليل نسبة الاستيراد وتصدير الفائض منه الي الخارج .

واكد أصحاب المبادرة ان رؤوس الأموال الخاصة بالمساهمين فى هذه المشروعات سيتم توظيفها بشكل قانوني حسب آلية قانونية لاتسمح لأي يد مهما كانت الوصول لها الا عن طريق قنوات شرعية أو مجلس إدارة وكلها خاضعة لرقابة قانون الهيئة العامة للاستثمار في مصر.
واختتم مؤسسو المبادرة تصريحاتهم بأن الهدف الأساسى لاقامة تلك المبادرة فى الوقت الراهن هو سعيهم لدفع عجلة التنمية الإقتصادية فى مصر

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: