قرعة دوري أبطال أوروبا .. ليفربول يواجه إنتر ميلان فى دور الـ16

الوطن المصري – عمر خالد

أسفرت قرعة دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا عن قوع فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، أمام إنتر ميلان الإيطالي.

وكان الاتحاد الأوروبى قد قرر إلغاء قرعة دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا التى أجريت منذ قليل بعد حدوث خطأ فنى فى عملية القرعة، واستجاب لطلب بعض الأندية، من بينها مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد وفياريال، لإعادة قرعة دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا من جديد، ومن المنتظر أن تعقد فى الرابعة عصر اليوم.

وقال الاتحاد الأوروبى فى بيان على صفحته الرسمية بموقع تويتر، “بعد حدوث مشكلة فنية فى برنامج مزود خدمة خارجي يرشد المسؤولين إلى الفرق المؤهلة للعب مع بعضها البعض، حدث خطأ مادى فى قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا”.

وأعلن “يويفا”، مواعيد مباريات دور الـ16 من دوري الأبطال حيث تقام أيام 15 و16 و22 و23 فبراير (مباريات الذهاب) و8 و9 و15 و16 مارس 2022 (مباريات الإياب) وجميعها في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة”.

وقرر يويفا إلغاء قاعدة الأهداف خارج الأرض، وبالتالي في حالة انتهاء المباراتين بنتيجة التعادل بعد 180 دقيقة سينتقل الفريقان إلى الوقت الإضافي وإذا استمر التعادل ستكون هناك ركلات ترجيح لحسم بطاقة المتأهل.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: