الرئيس السيسي

”قدها وقدود” حملة المصريين في الخارج لدعم الرئيس السيسي

الوطن المصري – آلاء شوقي

#قدها_وقدود حملة المصريين في الخارج دعماً للرئيس على مواقع التواصل الاجتماعي شارك فيها أكثر من 500 من قيادات الجاليات وعشرات من الجمعيات والنوادي العام في اوروبا وفروع الاتحاد العام للمصريين  :
قاد الاتحاد العام للمصريين في الخارج حملة في وسائل التواصل الاجتماعي لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في مواجهة التحديات التي يتعرض لها الوطن في الفتره الحالية شارك فيها مجموعات من قيادات الاتحاد العام وابناء الوطن في الخارج .
وقال م. اسماعيل احمد علي رئيس مجلس ادارة الاتحاد ان ابناء الخارج يشاركون القيادة السياسية في كل المحافل وهذا واجبهم المفترض للتصدي لكافة التحديات ولو كانت مواقع التواصل واحده من وسائل الدفاع عن الوطن فها هي الجيوش الإلكترونية من ابناء مصر في الخارج تدافع عن الرئيس وتدعم سياسته .
ومن المانيا قال د. ثروت قادس نائب رئيس الاتحاد ان الفزعه التي شارك فيها ابناء الخارج لمواجهة الجيش الالكتروني للإخوان المسلمين خصوصا بعد الهجمات الارهابية والتخريب المتعمد وتحديات سد النهضه تقتضي مواجهة كل هذه التحديات بالإلتفاف حول القيادة السياسية .
واشار النائب ابو النجا المحرزي عضو مجلس الشيوخ ومستشار الاتحاد ان الوطن في حاجه لأبنائه في كل مكان في العالم ومهما كانت بعد المسافات لن تمنع ابناء الخارج في مواجهة كافة تحديات الوطن  .
ومن اوزبكستان قال د. سعيد المغربي عضو مجلس الادارة لابد من التصدي لأعداء الوطن على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال اقناع الرأي العام العالمي وبلغات عديدة الموقف المصري الرافض للتعنت الاثيوبي في التفاوض .
ومن امريكا أفاد نشأت زنفل أحد قيادات الاتحاد في نيويورك ان المحن تجمع الشعب وتحديات سد النهضه واحده من هذه المحن ولا بد من التكاتف لمواجهة مغالطات الإخوان وتحديات المرحلة .
ومن المملكة العربية السعودية قال د. سعيد يحيى  اننا أمه تختلف عن باقي الأمم تهون ارواحنا فداء لتراب الوطن ودعما للرئيس .
ومن فرنسا قال صالح فرهود اننا فداء لوطن يجمعنا تحت مظلته دفاعا عن قضايا المصير وكلنا نعمل تحت قيادة الرئيس وتحت أمر الوطن .
من الجدير بالذكر ان ابطال الحمله فريق كبير من مختلف انحاء العالم من القيادات والعلماء والسياسيين ورجال الاقتصاد والاعلام ورجال الدين يقوم عليها اللجنة الاعلامية بقيادة م. مرفت خليل رئيس فرع بريطانيا وأ. ايهاب كمال مقرر لجنة الاعلام في اتحاد الكويت واشرف عليها الامين العام للاتحاد العام للمصريين في الخارج علاء سليم .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: