محمود الخطيب

قدامي الأهلي يستغلون أزمة النادي لتصفية الحسابات مع إدارة الخطيب

الوطن المصرى – رامى جوهر

رغم أن الظروف التى يمر بها النادي الأهلي تحمل أبناء الأهلي واللاعبين القدامي مسئولية كبيرة نحو توحيد الصفوف لعبور الأزمة وعودة الثقة لفريق الكرة مرة أخرى ، إلا أننا فوجئنا بعدد ليس بالقليل منهم يخرج علينا عبر عدد من الفضائيات يهاجم فيها إدارة الأهلي بشراسة ويستغل الأزمة التي يمر بها الفريق لتصفية حساباتهم مع مجلس الإدارة .

البعض منهم استغل واقعة سيد عبد الحفيظ والممر الشرفي الزملكاوى ليصب جام غضبه علي مدير الكرة ويطالبه بالرحيل رغم أن فريق الزمالك بأكمله فعلها من قبل ورفض الممر الشرفي ولم يخرج علينا أحد ينتقد تصرف الفريق الأبيض .

حيث قال محمد عبدالجليل، لاعب الأهلي الأسبق، إن البعض خدع بالمدرب البرتغالي، ريكاردو سواريش بعد المستوى الذي قدمه الفارس الأحمر أمام فيوتشر.

وأضاف عبدالجليل، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :” سواريش ضعيف الشخصية ولا يصلح للأهلي، وكنت أتمنى استمرار سامي قمصان في منصب المدير الفني بشكل دائم”.

وتابع :” إدارة الأهلي مطالبة بإجراء تغييرات كبيرة في قطاع الكرة، وأنا مع رحيل سيد عبدالحفيظ، عن منصب مدير الكرة، وأزمة الممر الشرفي كانت بدون داع”.

وشدد عبدالجليل :” حسين الشحات قدم بعض المباريات مع الأهلي منذ ضمه، وللأسف أحمد عبدالقادر ميشيلش الأهلي، وأنا ضد عودة محمود كهربا”.

وواصل :” ميزة الزمالك تكمن في اعتماده على أبنائه، في المقابل فإن هناك العديد من أبناء النادي الأهلي، لايعملون داخل القلعة الحمراء”.

أيضا انتقد مصطفي يونس لاعب الأهلي السابق إدارة الأهلي بشدة وفي أكثر من مناسبة والسبب قد يكون تجاهل الاستعانة بخدماته في النادى خلال الفترة الماضية .

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: