قائد منتخب نيجيريا: وجود “صلاح” و “النني” لا يقلقنا

أحمد موسي قائد منتخب نيجيريا

أحمد موسي قائد منتخب نيجيريا

استبق أحمد موسي قائد منتخب نيجيريا المحترف في روسيا وصول منتخب الفراعنة وقال فى محاولة لرفع معنويات فريقه قبيل مباراة الجمعة “سأسعى لتسجيل هدف في مرمي منتخب مصر خلال لقاء النسور مع الفراعنة في مباراة الذهاب لتصفيات أمم أفريقيا 2017 بالجابون بمدينة كادونا بشمال نيجيريا.

وقال موسي – في تصريحات بعد تدريبات المنتخب في استاد أبوجا الثلاثاء – إن اللاعبين النيجيريين مستعدون لملاقاة محمد صلاح المحترف في نادي روما الإيطالي أو محمد النيني المحترف بنادي أرسينال الإنجليزي، مشيرا في نفس الوقت الى أنه لا توجد ضغوط على المنتخب النيجيري كون المباراة تلعب في نيجيريا ووسط جمهورنا.

فى الوقت نفسه وصل الي العاصمة النيجيرية 18 لاعبا من منتخب نيجيريا للاشتراك في تدريبات المنتخب استعدادا لمباراة النسور مع الفراعنة.. وذكرت وسائل إعلام نيجيرية اليوم أن اللاعبين المحترفين في أوروبا غادروا الى الأراضي النيجيرية استعدادا لمباراة مصر. ومن ضمن اللاعبين المحليين الذين سيشاركون في المباراة ايكيتشوكوا ازينوا وكالو اورجي وشيبوزور اوكونكوا وايتيم ماتيو وايفانيي ماتيو وايتيبوا ايكينجارو.

ويضم المنتخب النيجيري عددا من المحترفين في الخارج بينهم خمسة من بريطانيا هم مايك اوبي واليكس اويوبي وفيكتور موزيس وكيلتشي ايهناتشو وكارل ايكيمي واثنين من المحترفين في تركيا هم أمينو عمر وجودفير اوبابونا.

أ ش أ

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: