في يوم النصر .. سمر حمزة تحصل على أول ميدالية نسائية في بطولة العالم

كتب -سامي راغب 

إنجاز جديد وكبير للمصارعة المصرية النسائية قفي ذكري يوم النصر ذكري السادس من أكتوبر العظيم ،
فقد حققت المصارعة المصرية سمر حمزة علي أول ميدالية للمصارعة النسائية في بطولة عالم في تاريخ مصر ، فقد حققت سمر عامر بفوزها التاريخي برونزية بطولة العالم في وزن ٧٦ كجم في بطولة العالم للمصارعة المقامة حالياً بمدينة أوسلو بالنرويج وتستمر حتى العاشر من الشهر الجاري .

وقد دخلت سمر حمزة لاعبة المنتخب الوطنى المصرى للمصارعة في منافسة شديدة من أجل الحصول على الميدالية البرونزية لوزن ٧٦ كجم ضمن بطولة العالم للمصارعة وذلك بعد خسارة مباراة نصف النهــائي أمام الأمريكية أديلين غراي ١١ / ١ .
كانت سمر قد حققت الفوز على لاعبة منتخب كازاخستان ٣ / ٢ في دور الـ ١٦ من منافسات البطولة .

من جانبه أعرب اللواء عصام النوار رئيس الإتحاد المصري للمصارعة عن سعادته بإنجاز سمر حمزة التاريخي الذي أسعد كل المصريين في يوم النصر العظيم الذي يحتفل به الشعب المصري في كل مكان ، مؤكداً أن القادم سيكون أفضل للمصارعة المصرية ، وأن الإنجازات تتوالي وستتوالي في البطولات القادمة بفضل التخطيط والإعداد الجيد .

أشار اللواء عصام النوار إلي أن مصر شاركت في البطولة ببعثة صغيرة للمصارعة تكونت من ثلاثة لاعبين هم : مصطفى حسن في وزن ٦٣ كجم ” مصارعة رومانية ” ويوسف حميدة في وزن ١٢٥ كجم ” مصارعة حرة ” وسمر حمزة في وزن ٧٦ كجم ” مصارعة نسائية

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: