فيريرا يعقد جلسة مع الونش للإطمئنان على جاهزيته ويمنحه تعليمات خاصة

الوطن المصري – عمر خالد
حرص البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك، على عقد جلسة مع محمود حمدي “الونش” على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري.
ومنح المدرب البرتغالي، اللاعب بعض التعليمات الفنية الخاصة بمركزه، كذلك شرح له بعض الأمور الخططية المطلوبه ليقوم بتنفيذها في التدريبات استعدادا للمباريات المقبلة.
وفي نهاية الجلسة اطمأن المدير الفني من اللاعب على جاهزيته الكاملة، خاصة بعد التعافي من الإجهاد الذي كان يعاني منه خلال الوقت السابق.
وكان “الونش” قد خاض برنامج تأهيلي في  الأيام القليلة الماضية قبل مباراة الإسماعيلي الأخيرة في كأس مصر، بسبب معاناته من الاجهاد العضلي، مما ترتب عليه استبعاده من المباراة السابقة لمنحه الراحة الكافية.
ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الممتاز.
ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 72 نقطة، فيما يحتل فاركو المركز الثامن برصيد 40 نقطة..ويحتاج الابيض الى 6 نقاط فقط من الاربع مباريات المتبقية للفوز بالدورى دون النظر لنتائج منافسيه.

اترك رد

×
%d مدونون معجبون بهذه: