فرحة لاعبي الهلال بالفوز الكبير

فيريرا بعد خسارة السوبر: نجحنا في مجاراة الهلال والزمالك ضعيف بدنيا

الوطن المصرى- رامي جوهر

قال البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إنه كان يعلم صعوبة مباراة الهلال السعودى فى كأس سوبر لوسيل، بسبب قوة الفريق المنافس وجاهزيته.

وتابع المدير الفنى للزمالك، فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة :” جدول المباريات كان صعبا فى الدورى المصرى وأنهينا المسابقة فى نهاية شهر أغسطس الماضى، وهناك بعض اللاعبين حصلوا على راحة وخاضوا ثلاث تدريبات فقط، والزمالك خاض 4 تدريبات فقط قبل مباراة الهلال السعودى على العكس من المنافس الذى دخل اللقاء فى كامل لياقته”.

وأضاف ” فيريرا” :” المباراة كانت صعبة ولكننا استطعنا تقديم مستوى جيد، ومجاراة الهلال السعودى فى اللقاء، وبعد التأخر بهدف كان لدينا الإصرار على العودة، لتصل المباراة الى ركلات الترجيح التى تمكن من خلالها الهلال فى تحقيق الفوز، وأوجه التهنئة للاعبى الزمالك على الأداء خلال اللقاء، وأشكر الجماهير التى حضرت لمؤازرة الفريق ومساندته فى هذه المواجهة المهمة، وكنا نأمل فى العودة بالكأس، واللاعبون خاضوا المباراة بحماس مثل كل المباريات التى نخوضها فى كافة البطولات”.

وتابع :” الركلة التى تمت إعادتها للهلال لم تكن جيدة بالنسبة لنا، والخسارة بركلات الترجيح تكلف الكثير، كما أن حارس الهلال تحرك هو الآخر فى ركلات الترجيح، مضيفا أن الزمالك لم يكن مستعدا بدنيا على العكس من المنافس” .

وانتهى لقاء الزمالك والهلال السعودى بفوز الأخير بكأس سوبر لوسيل، فى المباراة التى أقيمت فى قطر.

وأقيمت مباراة الزمالك والهلال السعودى على ستاد لوسيل، وجمعت بين بطلى الدورى المصرى والسعودى.

وكان التعادل الإيجابى، حسم أحداث الوقت الأصلى من مباراة نهائى كأس سوبر لوسيل، التى جمعت بين فريقى الزمالك المصرى والهلال السعودى، بهدف لكل منهما، فى مواجهة مثيرة، ليمتد اللقاء إلى ركلات الترجيح، لحسم الفائز باللقب.

وحسم الهلال اللقاء بالفوز فى ركلات الترجيح 3-1، بعد أن أهدر أحمد سيد زيزو ومحمود حمدى الونش لنادى الزمالك.

سجل أولا نادى الهلال السعودى عن طريق أوديون إيجالو فى الدقيقة 18، قبل أن يتعادل الزمالك بأقدام أحمد سيد زيزو فى الدقيقة 25.

وشهد الشوط الأول تألق كبير من محمد عواد حارس الزمالك، والذى تصدى للعديد من الفرص والهجمات من لاعبى الهلال السعودى، وخاصة من المهاجم المالى موسى ماريجا، ومنها فرصة محققة فى الدقيقة 45 من زمن الشوط الأول.

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: