فيديو.. نجم منتخب الإسكواش الأسبق يكشف كواليس استضافة الجونة لبطولة العالم

 

بطولة العالم للإسكواش بالجونة - أرشيفية

بطولة العالم للإسكواش بالجونة – أرشيفية

كشف نجم منتخب الإسكواش الأسبق عمرو منسي، أن فكرة استضافة بطولة العالم للاسكواش بالجونة في أبريل المقبل، تأتي من منطلق أهمية استغلال الجونة كمكان سياحي لابد من الترويج له، مشيرًا إلى ترحيب إدارة الجونة عندما عرض عليهم الفكرة.

وأعرب منسي، خلال حواره مع الإعلامي “مدحت شلبي”، في برنامج “مساء الأنوار”، المُذاع عبر فضائية «ON TV»، عن سعادته بإتمام البطولة على أرض الواقع وبموافقة الاتحاد الدولي، كاشفًا عن العوائق التي وقفت حائلًا في البداية دون إتمام البطولة وهي مصادر تمويل البطولة، وموافقة الاتحاد الدولي.

وأضاف منسي أن الاتحاد الدولي هو الذي يقوم بالترويج للبطولة ، وهي المسئولة عن توزيعها لأكبر المحطات الفضائية، موجهًا الشكر إلى المهندس نجيب ساويرس الذي حرص على تواجد قناة «euronews» ووجودها كراعي للبطولة بالإضافة لقناة ” أون تي في”.

وأخذت بطولة العالم للاسكواش التي تستضيفها الجونة في أبريل المقبل طريقًا جديدًا ومبدعًا للترويج لتلك البطولة التي تعتبر خير دعاية لمصر، حيث صوّر معظم الفنانين فيديوهات خاصة للترويج بالبطولة بطريقة جديدة بممارسة الاسكواش، كل فيما يخص مجاله ونشر هذا الفيديو على الانسجرام الشخصي لكل فنان.

وأعرب عمرو منسي بطل العالم ومدير البطولة عن سعادته بوصول البطولة إلى أذهان وعقول الفنانين وإقدامهم عليى الترويج لها، وقال إن البطولات أصبحت لها أصداء كبيرة في الشارع المصري، متمنيًا أن تلقى البطولة الدعم الجماهيري كافة.

[youtube https://www.youtube.com/watch?v=85ZlQW86nKw?rel=0&w=550&h=300]

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: