فيديو| أحمد سعد: نضجت فنياً.. وهذا موقفي من العودة للتمثيل

الوطن المصري عبير فوده

أحيا الفنان احمد سعد، مساء أمس، حفلاً غنائياً ضخماً بأحد الفنادق الكبرى بمدينة نصر بحضور عدد من نجوم الفن وكرة القدم.

وكشف سعد، خلال لقاءه مع “بوابة أخبار اليوم”، عن موقفه من العودة للتمثيل مرة أخرى، حيث قال: “أنا حالياً نضجت فنياً وأعمل مع أفضل الناس في أعمالي ولو عرض عليا عمل للتمثيل مع أشخاص بحبها وعن يقين بيها لن أتردد للحظة واحدة”.

أعرب أحمد سعد، عن سعادته بنجاح أغنيته الأخيرة “الملوك، التي حققت نجاحاً كبيرا، وتصدرت التريند فور طرحها على مواقع التواصل الإجتماعي.

يذكر أن أحمد سعد ،تصدر الفنان نسب الاستماع في مصر، بموقع انغامي  عن شهر يوليو بأغنية “الملوك” الذي قدمها مع عنيا ودبل زوكش متفوقاً علي كل من الفنانة انغام الذي طرحت خلال يوليو أغنية “برضه بتوحشني” مع وائل كافوري، وجاءت في المرتبة الثانية، كما تفوق أيضاً علي الهضبة عمرو دياب، الذي جاء في المركز الرابع بأغنية “الدنيا بترقص”، وهو ما يعد نجاح كبير ومهم للمطرب أحمد سعد.

وحقق فيديو كليب الأغنية “الملوك” من إخراج حسين شعبان وتقترب الأن من الــ 22 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وجائت كلمات الأغنية كالأتي “انا مش شايف فيكم حد … كل الناس عارفكوا على القد .. كل الناس عارفة انى غشيم .. عمرى فى يوم ما احتاجت لحد.. مش تفخيم و الله بجد .. واقف وسط الكل اسد .. متربتش انى ابقى لئيم .. فالتنفيذ عندى الصواريخ .. انا عناب ياسطى المريخ .. وسط حروبى بضرب بوازيك .. وسط بلادى بكتبلى تاريخ”.

 

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: