فيديو…حسام غالي عن أزمته مع المنتخب:« مش عايز أتكلم خوفًا على المصلحة»

حسام غالي
خرج اللاعب الدولي حسام غالي، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن صمته بالنسبة لأزمته المثارة حاليصا مع الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني “كوبر”.
ونفى حسام غالي في تمداخلة هاتفية ببرنامج “ستوديو الملاعب” المذاع عبر فضائية “الحياة” والذي يقدمه الإعلامي “سيف زاهر” ماتردد في الصحافة والإعلام حول ؟أن هناك أزمة بينه وبين الجهاز الفني للمنتخب بقيادة “كوبر” قائلًا: ” مايتردد في وسائل الإعلام عن أزمتي مع المنتخب لا أساس له من الصحة”.
وأكد غالي أنه لم يعترض على جلوسه احتياطيًا ذات مرة، مشيرًا إلى أنه إذا كان استبعاده من المنتخب يأتي على أساس فني فسيصمت، لافتًا إلى أن الجهاز الفني للمنتخب له كامل الحق في اختيار اللاعبين المناسبيين ولكن على أساس فني وليس غير ذلك، على حد قوله.
وأوضح غالي أنه يلتزم الصمت خوفّا على مصلحة المنتخب قائلًا:” مش عايز أتكلم عشان مصلحة المنتخب بس لو اتكلمت هيحصل مشاكل كتير، واحد من المسؤوليين في المنتخب بيقول يا أنا ي حسام غالي في المنتخب، ليه كده ، أنت مين أصلًا ”.
[youtube https://www.youtube.com/watch?v=5gb5gmB_Gt8?rel=0&w=550&h=300] [youtube https://www.youtube.com/watch?v=xjuNXpd1Z0I?rel=0&w=550&h=300]  

اترك رد

×

%d مدونون معجبون بهذه: